زفاف ابنة حنان دشتي يبهر الجمهور وخبيرة التجميل تخطف الأنظار بجمالها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
زفاف ابنة حنان دشتي يبهر الجمهور وخبيرة التجميل تخطف الأنظار بجمالها

أشعل حفل زفاف ابنة خبيرة التجميل حنان دشتي، منصات التواصل الاجتماعي، وتداول مستخدمو هذه المنصات مجموعة من مقاطع الفيديو، التي كشفت عن الكثير من تفاصيل حفل الزفاف.

ومن بين أحد المقاطع التي تداولها مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي فيديو عبروا فيه عن انبهارهم من أناقة حنان دشتي والتي جعلتها تبدو متقاربة في العمر مع ابنتها في حفل الزفاف.

كما نشرت حنان دشتي عبر حسابها الشخصي مجموعة من مقاطع الفيديو التي جمعتها بابنتها قبل حفل الزفاف بساعات، وبعد حفل الزفاف ظهرت في مقطع أخرى عبر خاصية القصص القصيرة كشفت فيها عن تفاصيل إطلالتها والتي قالت إنها من دار أزياء ابنتها، مستعرضة مقطع فيديو للفستان خلال عرض أزياء.

 حفل ابنة حنان دشتي

 وكشفت مقاطع الفيديو عن الكثير من تفاصيل حفل زفاف ابنة حنان دشتي، ومن أهم هذه التفاصيل هي إطلالة العروس  التي سحرت العيون، فتألقت بفستان فضي مطرز، وطرحة زفاف ناعمة منحتها إطلالة تشبه إطلالة الأميرات، فضلاً عن مجموعة من الإكسسوارات التي زادت من جمال إطلالة العروس.

ونشرت حنان دشتي عبر حسابها الشخصي مجموعة من القصص القصيرة المصورة التي كشفت فيها تفاصيل إطلالاتها في حفل زفاف ابنتها، موضحة أن إطلالاتها حملت توقيع دار أزياء نور.

 وظهرت حنان دشتي في حفل زفاف ابنتها بفستان وردي اللون طويل، معتمد على تصميم الفساتين ذات الأكتاف المنسدلة من الحرير، واعتلاها تطريز ناعم منحها لمسات أنيقة.

 ونشرت حنان دشتي صورة لإطلالتهغا ولقطة من حفل زفاف ابنتها موجهة الشكر لكل من حضر الحفل وكل من هنأها، وكتبت خبيرة التجميل الشهيرة: "شكراً لكل من ساهم بنجاح هذا اليوم المميز وشكراً من القلب لكل من بارك الله يبارك لكم في حياتكم و ذرياتكم وتشوفون فيهم كل ما يسر خواطركم".

فستان حنان دشتي جاء من القماش الشيفون وهو ما منحها انسيابية ملحوظة، واختارت خبيرة التجميل الشهيرة إكسسوارات  ناسبت إطلالتها، فضلاً عن مكياج أبرز جمالها وتماشى مع لون الفستان الربيعي الذي كانت ترتديه.

اختارت حنان دشتي في إطلالة حفل زفاف ابنتها تسريحة شعر ملموم من الأمام بشكل بسيط ويعتمد على تسريحة الويفي وهو ما زاد من جمال إطلالتها.

حنان دشتي وابنتها

تتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع الفيديو التي شاركت بها حنان دشتي الجمهور عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، وعبروا عن انبهارهم من مدى أناقة دشتي والتي بدت متقاربة في العمر مع ابنتها، ليعلق البعض: "وين الأم ووين ابنتها".

حنان دشتي هي واحدة من أشهر خبراء التجميل في الوطن العربي، ووضعت لمساتها على كثير من إطلالات النجمات العرب بمكياج منحهن لمسات جمالية خاصة.

زفاف ابنة حنان دشتي يبهر الجمهور وخبيرة التجميل تخطف الأنظار بجمالها

وبعد حفل زفاف ابنتها تفاعل الجمهور معها في التعليقات معبرين عن سعادتهم بزفاف ابنتها وأناقتها التي لفتت الأنظار وجعلتها تبدو كالأميرات، كما لفتت خبيرة التجميل الأنظار بإطلالاتها لتثير التساؤلات حول سر احتفاظها بشبابها بالشكل الذي جعلها تبدوا كأنها شقيقة لابنتها.

اعتمدت حنان دشتي في مكياجها على العيون السموكي الذي أبرز جمالها، فضلا عن تفضيلها لألوان أحمر خدود وشفاه بنفس لون الفستان وهو ما جعل إطلالتها مبهجة وأنيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار