أكثر اليوتيوبرز متابعة في 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
أكثر اليوتيوبرز متابعة في 2023

أصبح موقع يوتيوب منصة إنشاء المحتوى الأعلى ربحاً ومتابعة في العقد الماضي على مستوى العالم كله، ونحن سنقدم لكم قائمة أكثر اليوتيوبرز متابعة في 2023 ومحتوى الذي يقدمونه عبر قناتهم.

عزة زعرور

أكثر اليوتيوبرز متابعة في 2023

مقدمة برامج تلفزيونية وصانعة محتوى على يوتيوب ومغنية وممثلة فلسطينية. كانت تعمل في قناة إم بي سي 3، حيث قدمت عدة برامج موجّهة للأطفال واليافعين أبرزها بنات وبس، وبرنامج فكرها صح وبرنامج خطوات ناعمة. وقد شاركت وهي في العاشرة من عمرها في العديد من المهرجانات المحلية والعالمية، ومن ذلك مهرجانات أقيمت في مصر والإمارات وتونس وفرنسا، بدأت مشوارها الإعلامي في الثالثة عشرة من عمرها، حيث قدّمت العديد من برامج الأطفال على قنوات مختلفة.

ويتابع عزة زعرور على قناتها اليوتيوب @azzazarour أكثر من 3.27 مليون شخص من كل أنحاء العالم العربي، تشاركهم مقتطفات حياتها الشخصية ومواهبها في الموسيقى والفن.

ليلى مراد

أكثر اليوتيوبرز متابعة في 2023

ليلى مراد  @LailaMouradfitnessهي مدونة لبنانية، وصانعة محتوى ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تملك قناة خاصة على يوتيوب منذ 2015، تشارك من خلالها الناس فيديوهات عن اللياقة البدنية وحياتها الشخصية، ويتابعها أكثر 2.3 مليون شخص. حصلت ليلى مراد على شهادة بكالوريس في الصحافة عام 2014 من الجامعة اللبنانية الأمريكية، وعملت كاتباً ومحرراً في برنامج LAU Tribune newspaper في عام 2014 وفي تحرير الأخبار باللغة الإنجليزية في تلفزيون المستقبل عام 2014.

ديما كام

ديما محمد أو ما تشتهر باسم ديما كام deema_cam@ هي يوتيوبر فلسطينية الجنسية تسكن قطاع غزة من مواليد 2005، ويتابعها نحو 2.4 مليون شخص على اليوتيوب لتكون ضمن أكثر اليوتيوبرز متابعة في 2023.

عنبورة

أكثر اليوتيوبرز متابعة في 2023

يتابع محمود عنبورة @3nboraTV حالياً في عام 2023 حوالي 2.2 مليون متابع على منصة اليوتيوب. وهو من أشهر اللاعبين الإلكترونيين في العالم العربي، حيث يمتلك خبرة واسعة في مجال الألعاب الإلكترونية والتنافس الإلكتروني. يقدم محمود عبر قناته على اليوتيوب نصائح وإرشادات قيمة لمن يتطلعون للنجاح في عالم الألعاب.

نجود الشمري

نجود الشمري

اشتهرت اليوتيوبرز نجود مشعل الشمري مواليد 1996 كأكثر اليوتيوبرز متابعة في 2023 بتقديم نصائح مفيدة عن الجمال والموضة كما تشارك تفاصيل حياتها اليومية مع متابعيها الذين وصلوا عددهم إلى 1.8 مليون متابع على منصة اليوتيوب. وقد حصلت على المركز الأول عام 2016 في السيدات الأكثر تأثيراً على اليوتيوب، وفازت بالمرتبة الثامنة ضمن السيدات الأكثر تأثيراً بالوطن العربي، كما أصبحت في عام 2017 واحدة من النساء اللاتي يمتلكن تأثير كبير في مجالات متنوعة في نطاق الشرق الأوسط ضمن تصنيف المجلة الشهيرة فوربس.

أحمد الغندور

أحمد وليد محمد الغندور هو باحث و‌صانع محتوى يوتيوب مصري من مواليد 1994، اشتهر باسم الدحيح da7ee7@ نسبةً لاسم قناته على اليوتيوب، ويتابعه حالياً في عام 2023 نحو 1.7 مليون متابع. يشرح أحمد الغندور عبر قناته العلوم بطريقة سهلة وبسيطة مع إضافة لمسة من الكوميديا والمرح. وقد اختير الغندور في القائمة القصيرة لجائزة IBC العالمية 2019 لأكثر الشباب المؤثرين في الإعلام.

وكانت بداية اليوتيوبر أحمد الغندور في أغسطس 2014 حيثما راودته الفكرة بإنشاء قناته على اليوتيوب، من اشتراكه في مسابقة علمية في القنصلية البريطانية، التي تتطلب طرح فكرة علمية في 3 دقائق، وأعجب الكثير بشرحه، وطلبوا منه عمل فيديوهات على اليوتيوب لتبسيط العلوم بطريقة مرحة.

دائماً ما يشارك أكثر اليوتيوبرز متابعة في 2023 مع متابعيهم محتوى ترفيهي وتعليمي، إلى جانب يومياتهم مع عائلتهم وأصدقائهم. وشهدت الفترة الماضية تصاعد أكثر اليوتيوبرز متابعة في 2023 بين فئة الأطفال والنساء.

موضوعات ذات صلة:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار