خلطات طبيعية لعلاج سواد الركب سريعاً

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2017
خلطات طبيعية لعلاج سواد الركب سريعاً

تعاني نساء كثيرات من سواد الركب والأكواع؛ لأسباب تتعلق بالطفولة في الغالب وطول فترة الحبو ولطبيعة الحياة اليومية في يومنا هذا التي قد تؤثر على البشرة.

لديكِ خلطات طبيعية لعلاج سواد الركب سريعاً جربي تطبيق إحداها:
 
خل التفاح لاسوداد الركب
 
استخدمي المكونات التالية للحصول على خلطات تبييض تضمن لكِ النتيجة المرجوّة إن واظبتِ عليها:
 
- الليمون: امزجي ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي وافركي ركبتيكِ بهما جيداً، ومن ثم اشطفي بالماء الدافئ فالبارد.
 
- بيكربونات الصودا: امزجي ملعقة كبيرة من بيكربونات الصودا مع ملعقة كبيرة من الطحين وملعقة كبيرة من خل التفاح، وأبقي المزيج على وجهكِ مدة لا تقل عن نصف ساعة واشطفي بالماء الدافئ فالبارد.
 
- اللبن الزبادي: امزجي ملعقتين كبيرتين من اللبن الزبادي مع ملعقتين كبيرتين من الشوفان، وافركي ركبتيكِ بالمزيج وأبقيه أربعين دقيقة، ومن ثم اشطفي بالماء الدافئ فالبارد.
 
لبن زبادي لاسوداد الركب
 
- الخل: استخدمي ملعقتين كبيرتين من خل التفاح مع ملعقة كبيرة من الأرز المطحون، وافركي ركبتيكِ بالمزيج وأبقيه لمدة نصف ساعة، ومن ثم اغسلي بالماء الدافئ فالبارد.
 
- الملح الإنجليزي: امزجي ملعقة كبيرة منه مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وافركي ركبتيكِ جيداً به، وأبقي الخليط ما لا يقل عن ساعة ومن ثم اشطفيه بالماء الدافئ فالبارد.
 
الملح الانجليزي
 
- زيت جوز الهند: افركي ركبتيكِ بزيت جوز الهند الممزوج مع الليمون وخل التفاح، واتركيه عليهما مدة لا تقل عن ساعة ومن ثم اشطفي بالماء الدافئ فالبارد.
 
الليمون لتبييض الركب الأكواع
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار