الأحذية الكاجوال أساسية لإطلالة أنيقة وعملية

كيف تنسقين أحذية لوفرز Loafers الأنيقة

خيارك المثالي للحذاء تبعاً لبرجك الفلكي

تعرفي بالصور على الأحذية المناسبة لك حسب برجك

  • الثلاثاء، 27 مارس 2018 الثلاثاء، 27 مارس 2018
خيارك المثالي للحذاء تبعاً لبرجك الفلكي

تترقبين الأبراج وتتوقين إلى سماع الجديد فيها فيما يخص حياتك بشكل عام ، ولكن هل سمعت عن الحذاء المناسب لك حسب برجك وبالتالي حسب شخصيتك سيما أن لكل برج شخصيته الخاصة وطباعه وأسلوبه؟!

شاهدي هنا: اختاري ديكور منزلك حسب برجك ‏

دعينا من خلال المقال التالي نتعرف على الأحذية التي تناسب برجك:

برج الدلو .. الأحذية المعدنية:
لايشعر أصحاب برج الدلو بالملل  ، لذا هم بحاجة إلى الأحذية الجريئة المرحة التي تماشي شخصيتهم وحياتهم.  يمكن أيضاً أن يجرب أصحاب برج الدلو  الأحذية المدببة ذات الكعب العالي .

برج الحوت .. الأحذية المنقوشة:
إبداعك لا نهاية له مما يعني أنك بحاجة إلى زوج من الأحذية فيها الكثير من الفن سواء بالنقوش أو التطريزات.

برج الحمل .. حذاء رياضي:
أنتِ من الأشخاص الذين يتحملون أكثر من مهمة في وقت واحد ، لذا تحتاجين إلى حذاء رياضي يسهل عليك الحركة ، تماشياً مع حياتك السريعة لذا ارتدي حذاء السنيكر مع الجينز أو مع التنانير المتوسطة الطول فهذا يناسب شخصيتك.

برج الثور .. أحذية الألوان الموحدة
أنت تميلين إلى الحرفية العالية في عملك بعيداً عن الرفاهيات ولاتحبين الزخرفة ، لذا من المناسب لك الأحذية ذات اللون الموحد والعالية كالكعوب البيج بأحذية مريحة للعمل في نفس الوقت.

برج الجوزاء .. أحذية بالفراء
برج الجوزاء اجتماعي بطبعه لكنه يميل أحياناً إلى الانطوائية ، والحذاء الذي يناسب هذه الشخصية المزدوجة ذات التفكير العميق من جهة والجانب الوحشي من جهة أخرى أحذية جلد الغزال مع السحاب والتي فيها شيء من الفراء.

 برج السرطان . الأحذية المخملية
صاحبة برج السرطان تتمتع بأسلوب مرهف وهادئ ويناسبها الأحذية المخملية ، والتي تكون ناعمة الملمس كالحرير.

برج الاسد.. أحذية مرحة
فتاة الأسد ذات شخصية مرحة مليئة بالبهجة والطاقة وتناسبها الأحذية ذات الألوان الصارخة كالوردي الصارخ مع شرائط كبيرة من الحرير على سبيل المثال كلمسة نهائية .

برج العذراء..الأحذية البيضاء
برج العذراء ذات شخصية نقية صافية لكن داخلها شخصية مخفية وهي ذات طباع برية قوية ، ويناسب شخصية برج العذارء الحذاء الأبيض المستوحى تصميمه من الستينيات.

برج الميزان .. أحذية متوازنة بكعب سميك
التوازن هو السمة الغالبة على برج الميزان ، سيدة الميزان. ارتدي حذاء بكعب سميك ومزين بقطع بأحجام متساوية. وأستمتعي بالحفاظ على توازنك.

برج العقرب.. أحذية جلد الثعبان
أنت سرية ومثيرة ، مما يعني أنه يمكنك اختيار زوج من أحذية جلد الثعبان الروك الأنيقة. على الرغم من أن الأمر يتطلب القليل من الشجاعة لامتلاك هذه الأحذية.

برج القوس ..أحذية منخفضة
أنت تتمتعين بشخصية حرة  تبحث دائمًا عن المغامرات الجديدة ، مما يعني أنك بحاجة إلى زوج من الأحذية  الخفيفة يسهل الوصول معها إلى أي هدف.
برج الجدي ..  أحذية عملية أنيقة
غالباً ما تقومين برحلات واجتماعات من حين إلى آخر ، مما يعني أنك بحاجة إلى شيء مصقول وسهل للمشي. سينقلك زوج متين من الأحذية المناسبة لحياتك العملية من مهمة عملية إلى أخرى وأنت مرتاحة.