السالوبيت الجينز هو خيارك الأمثل لإطلالة عملية في الصيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022 آخر تحديث: الجمعة، 15 أبريل 2022
السالوبيت الجينز هو خيارك الأمثل لإطلالة عملية في الصيف

يعتبر السالوبيت الجينز من أساسيات الموضة والأكثر عارضة لتفسير مظهر الجينز الكلي أو البدلة الرياضية ويحظى بشعبية في إصدار الجينز، من بين التصاميم الجديدة والتصاميم التقليدية، فإن الشكل الذي يصور القطعة الفريدة هو الأكثر شهرة، ثم هناك أنواع السالوبيت أو "الدنغري" من النموذج الأول الذي صممه "ليفي شتراوس آند كو" وقد صممها بالفعل في التسعينات من القرن التاسع عشر كزي عمل رسمي، يتم استغلال تنوع قماش الدنيم ومقاومته، لدرجة أنه أصبح قطعة خالدة لأكثر من 100 عام.

هذه هي الطريقة التي يتم بها تكثيف القميص والسترة والسراويل مع عنصر عملي وأساسي لا يتطلب سوى عدد قليل من الملحقات (مثل الأحذية والحزام) لإكمال المظهر اليومي وإضفاء الطابع غير الرسمي حتى على إطلالات العمل، هنا نقدم لكِ مجموعة متنوعة من السالوبيت الجينز وطرق تنسيقها.

سالوبيت كلاسيك

سالوبيت كلاسيك

الدنغري الأزرق الكلاسيكي مع الزر المصنوع باللون الفضي على أحزمة هو ما يلبي احتياجات الأطفال والبالغين على حد سواء، يمكنك ارتداؤه بسهولة القميص الأبيض أو التيشيرت الأبيض من الطراز القديم أو قومي بتنسيقه مع قطع علوية ملونة أو منقوشة جريئة وسيكون ارتداء الأحذية الملونة المتناقضة خياراً مناسباً.

سالوبيت شورت

سالوبيت شورت

هل فكرتٍ يوماً أن السالوبيت القصير يمكن أن يكون زياً رائعاً للشاطئ أيضاً؟ أولئك الذين لا يحبون أقمشة الجينز على الساق ويريدون أن يكونوا أحراراً، ها هو الدنغري المناسب لكِ، ارتدِ بلوزة قصيرة وأضيفي إليها إكسسوارات المجوهرات الصغيرة ذات اللون الفضي.

سالوبيت فستان

سالوبيت فستانإذا كانت هناك جائزة لأجمل فستان، ستكون لفستان السالوبيت، هذه الفساتين جيدة التهوية وأنيقة، يمكنك ارتداؤها مع أحذية بكعب أو حذاء رياضي وحقيبة اليد جلدية.

سالوبيت أبيض

سالوبيت أبيضسالوبيت أبيض اللون مع قميص أو تي شيرت هو المظهر العملي المثالي للفتيات، إذا كنتِ لا تريدين أن يصبح مظهرك شديد البياض، ارتدِ معطف أسود أو سترة للحفاظ على المظهر الرياضي حياً.

سالوبيت أسود

سالوبيت أسودسوف يكون السالوبيت الأسود الخالص مع قميص أو بلوزة ونظارات شمسية سوداء بمثابة بيان أزياء كلاسيكي بالنسبة لكِ، يمكنك إقرانها بالأحذية الرياضية أو الأحذية الهاف بوت والأحذية ذات الكعب المفتوح.

موضة السالوبيت الجينز

عاد السالوبيت إلى خزانات الملابس لدينا هذا العام حتى في أكثر النماذج خيالية، حيث توجد البنطلونات لكن تظهر الآن في تنورة كاملة وفي شورت لجعله متعدد الاستخدامات، مدفوع إلى أقصى حدود قدراته وينتقل من الملابس اليومية إلى ملابس العمل بسهولة ويأتي التصميم الكلاسيك "الفريد من نوعه" في الحقيقة السالوبيت لا يتطلب مقدمات، الجينز هو الجينز وهذا كل شيء وما زا هو بطل الملابس الجينز مع هذه النسخة الحضرية من مظهر الجينز الكلي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار