خيول وسيارات كلاسيكية: ثروة النجم عاصي الحلاني

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2020
خيول وسيارات كلاسيكية: ثروة النجم عاصي الحلاني
مقالات ذات صلة
هكذا علق أحمد السقا على إطلالة زوجته المثيرة للجدل بمهرجان الجونة
رانيا يوسف تتحدى منتقديها وتشعل إنستقرام بإطلالة جريئة
تامر فرج عن زواجه 6 مرات: «أنا شخص باحث عن السعادة والرجل بطبعه صياد»

بحوالي 25 ألبوم غنائي رائع، استطاع النجم اللبناني عاصي الحلاني تكوين ثروته الهائلة التي تصل إلى حوالي 50 مليون دولار أمريكي وفقًا لبعض التقارير الصحفية.

ومؤخرًا ظهر النجم عاصي الحلاني في فيديو كليب جديد داخل منزله الفاخر برفقة أفراد عائلته، وعلق بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من عشاق الفنان اللبناني أنه ليس منزلًا، أنما قصر فريد من نوعه.

وخلال السطور القليلة القادمة سنتحدث عن أبرز الأشياء التي أنفق عليها عاصي الحلاني جزء من ثروته الهائلة.

عاشق للطرازات الكلاسيكية

يعشق الفنان عاصي الحلاني قيادة السيارات، ولكن الأقرب لقلبه هي الطرازات الكلاسيكية خاصة النادرة منها، حيث يمتلك عاصي مجموعة من الطرازات الكلاسيكية الفريدة التي تعتبر ثروة أخرى بحد ذاتها.

الخيول العربية الأصيلة

مثل قيادة السيارات يعشق الفنان عاصي الحلاني قيادة الخيول خاصة العربية الأصيلة منها، لذا ليس غريبًا حينما نجد اللقب الأشهر للنجم اللبناني هو "فارس الغناء العربي"، وظهر حبه وتعلقه الشديد بالخيول في أكثر من مناسبة، ويستطيع قيادتها بمهارة فائقة.

منزل ولكن!

إذا شاهدت فيديو أحدث فيديو كليب للنجم اللبناني فستكون بالتأكيد فخامة المنزل الذي يمكن وصفه دون عناء بالقصر، بداية من الديكورات الفاخرة المنتشرة في أرجاء المنزل، صالة تدريب رياضية خاصة، والمساحات الخضراء الشاسعة حول المنزل.

بالتأكيد كل هذا يجعل منه منزل الأحلام الذي لن تضطر الخروج منه إلا للضرورة القصوى.

مزرعة شاسعة

بعيدًا قليلًا عن عالم الغناء، يشتهر النجم عاصي الحلاني بامتلاكه مزرعة واسعة بمساحات خضراء في كل أرجائها.

وقام النجم اللبناني بتصوير العديد من الفيديو كليبات على أرضها، كما نشر عاصي مؤخرًا بعض مقاطع الفيديو على حسابه الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي ظهر فيها أبنائه وهم يلهون فيها أثناء فترة الإغلاق والحظر بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، الذي أجبر الكوكب على الجلوس في المنزل لفترة وصلت لشهور.