نجمات بدأن نجوميتهن كموديلز: على رأسهن منى زكي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

دخلت كثير من النجمات  مجال التمثيل من خلال ظهورهن في البداية كموديلز في عدد من الأغنيات المصورة والكليبات ومن بينهن النجمة المصرية منى زكي وكذلك نرمين الفقين وفي هذا الفيديو ستتعرفين أكثر على نجمات بدأن مشوارهن الفني كمودلز وأصبحن نجوم صف أول بعد ذلك.

منى زكي


بدأت النجمة المصرية مشوارها الفني من خلال ظهورها كمودل في عدد من الكليبات والأغنيات المصورة، فمنى زكي واحدةٌ من الفناناتِ التي ظهرن في بدايةِ مِشوارِهنَّ الفنيِّ في كليبات، فكانتِ الموديل الأساسيةَ لكليب «ابن الأصول» لنايف الزغبي. 
 
وقدَّمَت منى زكي في أغنية نايف الزغبي المصورة دورَ فتاةٍ في فرقةِ رقصٍ يُحبُّها مدرّبها.

نرمين الفقي 


مع بداية انتشار الكليبات ظهرت نرمين الفقي كفتاة جميلة في واحد من كليبات النجم محمد فؤاد، وهي أغنية قولي، لتبدأ بعدها نرمين الفقي انتشارها وظهورها كواحدة من أهم نجوم الأدوار الثانية.

 أميرة فتحي
 


 
كليب «افرض» كان بوابة لظهرو الفنانة أميرة فتحي في مجال التمثيل، فشاركت الفنانة المصرية كمودل لكليب لحكيم  في واحدة منَ الأغاني التي حقَّقَت شُهرةً كبيرةً وقتَ طرحِها وهي  أغنية افرض والتي تعد من علامات نجم الغناء الشعبي الشهير.
 
أميرة فتحي كانتِ الموديل الرئيسيةَ في الكليب، الذي وقع حكيم في غرامِها فيه. 

 زينة


 
في نفس الأغنية الشهيرة التي انطلقت منها أميرة فتحي، قامت الفنانة زينة بدور صديقة الفتاة التي يقع حكيم في حبها في الأغنية، لتنطلق هي الأخهرى وتبدأ في الظهور على الشاشات بعد ظهورها كمودل لكليبات الاغنيات.

غادة عادل

 
قامَت غادة عادل بالمُشارَكةِ في كليب «تخسري» مع هاني شاكر، وظهَرَت برفقتها في الأغنيةِ ميس حمدان.

داليا البحيري


 
قبل أن تصبح واحد من النجمات الشهيرات، بدأت داليا البحيري مشوارها الفني من خلال ظهورها كمودل لإحدى الأغنيات، وكانت وقتها قد شاركت في مسابقة ملكة الجمال،  وظهرت الفنانة المصرية في  أغنية «تجيش نعيش» والتي تعد من الأغاني الشهيرةِ لعلي الحجار.

 رانيا يوسف


 
كليب أغنية تجيش نعيش لعلي الحجار لم يكن بوابة فقط لداليا البحيري، وإنما الكليب الخاصُّ بالأغنيةِ ضمَّ اثنتَيْن من نجماتِ الوقتِ الحاليِّ، وهما داليا البحيري ورانيا يوسف كانَتَا من الوجوهِ الشابَّةِ وقتَها. 

 علا غانم


 
ظهَرَت علا غانم كموديل في كليب أغنية «هنساك» لمحمد فؤاد، حقَّقَت نجاحًا كبيرًا بعد عرضِ الأغنية، وبدأت شهرَتُها الفنيةُ.


 نيكول سابا ومي سليم


أغنية حميد الشاعري وهشام عباس واحدة من أشهر الأغنيات في تاريخ الثنائي، وشارك بها أكتر من مودل واحدة، فقد كانت الأغنية الشهيرة بوابة لظهور كلا من النجمة نيكول سابا ومي سليم، ليتألقان بعدها في عدد من الأعمال الفنية المختلفة.

فيدرا


 
فيدرا كانت من الفناناتِ اللاتي بَدَأْنَ مِشوارَهن كموديل، وكانت أولى مُشاركاتِها في كليب أغنية «بحبك» لمصطفى قمر.

صفاء جلال

عدد من الكليبات على الرغم من مرور عشرات السنوات عليها، إلا انها لازالت من المفضلات لدى عشاق الأغنيات المصورة، ومن بين هذه الكليبات  كليب الفنان محمد فؤاد  لأغنية فاكرك يا ناسيني والذي ظهرت معه فيها الفنانة المصرية صفاء جلال.

فاختارت المُخرِجة ساندرا نشأت، صفاء جلال في كليب «فاكرك يا ناسيني» مع محمد فؤاد، كانت من مُميِّزاتِ الكليب أنه كان خفيفَ الظل. 

ياسمين عبد العزيز


 
استعان الفنانة  حميد الشاعري بياسمين عبد العزيز في كليب أغنيةِ «فطومة»، إلا أن هذه الأغنية لم تكن هي فقط بوابة النجمة المصرية للدخول إلى عالم التمثيل، فكانت ياسمين وقتَها من أشهرِ نَجماتِ الإعلاناتِ في جيلِها، وحتى الآن تعد ياسمين عبد العزيز من أشهر الوجوه الإعلانية التي ظهرت على الشاشة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار