عاصي الحلاني إلى التمثيل في مفاجأة غير متوقعة..

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أبريل 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
عاصي الحلاني إلى التمثيل في مفاجأة غير متوقعة..
أعلنت شركة "سما الفن الدولية للإنتاج الفنّي"، في مفاجاة غير متوقع وبعد مفاوضات سرية تمت بينها وبين النجم اللبناني عاصي الحلاني بأن الأخير سيكون بطل مسلسلها الرمضاني القادم.
عاصي سيكون من بين مجموعة من النجوم المشاركين في مسلسل العرّاب الذي قُدم بنسخته الأجنبية وحقق نجاحاً كبيراً وسيقدم هذا العام بنسخته العربية بعد الحصول على إذن رسمي من ورثة المؤلّف العالمي ماريو بوزو، كاتب الأجزاء الثلاثة للعمل الشهير.
 
العمل سيكون من إخراج المثنى صبح وسيجمع نخبة من نجوم الدراما العربية، أمثال عابد فهد وسلّوم حداد وسلافه معمار ونسرين طافش، رفيق علي أحمد وعبد المنعم عمايري غيرهم. 
 
وعن التعليق الأول لعاصي عن هذه الخطوة قال: "هذه الخطوة الدرامية كادت أن تتحقّق منذ سنوات، لكنها عادت لتتأجّل إلى اليوم. وأرى أن هذا التأجيل يجعلني أكون أكثر ثقة بالممثل بداخلي، خصوصاً أني إكتسبت خبرة من وقفات عديدة كممثل على المسرح. فبعد مسرحيات كبيرة عُرضت على مسرح بعلبك، ومسرح كازينو لبنان، ومع كبار المخرجين والى جانبي عدد من كبار الممثلين، يمكنني أن أقول أني سأجد نفسي في المكان المناسب كممثل، له خبرة تستحق الذكر. كما أني أعرف أن المخرج القدير المثنى صبح صاحب خبرة وقدرة كبيرة على إستحضار مميّز للممثل عاصي الحلاني، ليكون ممثلاً كما هو مطرب، أمام الكاميرا كما هو على المسرح. أتمنى أن يوفقنا الله لنقدّم عملاً يستحق إعجاب المشاهدين، وأظن أننا سننجح بإذن الله وبقدرات المجموع المشارك من الأساتذة الفنانين في هذا الإنتاج الضخم، وهم من خيرة الأساتذة".
 
جدير بالذكر أن المسلسل مؤلف من ستين حلقة، ويتم تصويره حالياً بين لبنان وسورية والإمارات العربية المتحدة. 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار