دانييلا سمعان تشعل زفافها على فابريغاس بـ 3 فساتين والرقص على "3 دقات"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يوليو 2018
دانييلا سمعان تشعل زفافها على فابريغاس بـ 3 فساتين والرقص على "3 دقات"
مقالات ذات صلة
عصام الحضري بعد خطوبة ابنته: كبرتي وكبرتيني
هاني مهنا يعتذر لـ"عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا" ويعاتب هاني شاكر
محمد صلاح يرقص في حفل زفاف شقيقه ويتعرض لانتقادات حادة

احتفل لاعب كرة القدم الاسباني الشهير سيسك فابريغاس بزفافه على الحسناء اللبنانية دانييلا سمعان بعد قصة حب امتدت لسنوات، حيث أشعلت العروس الأجواء بارتدائها 3 فساتين زفاف متباينة التصميمات، كما رقصت على أنغام أغنيات شرقية مثل أغنية أبو "3 دقات" و "حبيبي ولا على باله" لعمرو دياب.

شاهدي أيضاً: فيديو نجمات عالميات فشلن في مقاومة وسامة وجاذبية رجال الشرق

وقد اشتعل الحفل الذي أقيم في جزيرة إيبيزا بديكوراته الملفتة، وكذلك ضيوف الحفل من مشاهير كرة العالميين، مثل لاعب الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي وزوجته، وكذلك النجم الأورجواني لويس سواريز وزوجته.

واختارت العروس دانييلا سمعان فستانها الأول لمراسم الزفاف، والذي كان تصميمه ناعماً بأكمام طويلة مع طرحة طويلة ممتدة تخفي بعض تفاصيل الفستان عاري الظهر واختار العريس بدلة توكسيدو كلاسيكية، أما إطلالتها الثانية في حفل الاستقبال، فكانت بفستان عاري الصدر وبدون أكمام وبشقة جانبية طويلة من تصميم جورج حبيقة والذي صمم للعريس أيضاً بدلته البيضاء.

قد يعجبك أيضاً: صور: لماذا خطفت زوجة محمد صلاح الأضواء من زوجات اللاعبين الحسناوات؟

ثم أطلت العروس في إطلالتها الثالثة خلال الاحتفال رقصاً مع صديقاتها بفستان ثالث من قطعتين، اتسم بتصميمه الجريء، فجاء كروب يكشف منطقة البطن والخسر مع تنورة طويلة بشقة جانبية ممتدة، وكان يزينه حمالات عريضة بشراشيب تنسدل على ذراعيها.. شاهديه من خلال الفيديو التالي الذي ترقص فيه العروس على أنغام أغنيات عربية، ثم طالعي الألبوم أعلاه لكي تتصفحي باقي الصور التي ترصد أجواء حفل الزفاف.

الجدير بالذكر أن الثنائي سيسك فابريغاس ودانييلا سمعان لديهما 3 أطفال هم ليا وكابري وليوناردو، بينما أنجبت العروس طفلين من زوجها الأول هما ماريا و جوزيف.