زوج مودل روز يوجه لها رسالة قاسية: شوهتِ سمعة السعوديين

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022

أحدث محمد الحمود، زوج عارضة الأزياء السعودية مودل روز، ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو، وجه لها فيه رسالة قاسية، وقال عنها إنها "تشوه سمعة السعوديين".

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه محمد الحمود، يتحدث فيه عن اتهامه بالتغطية على علاقته السابقة بمودل روز، من خلال إعلانه الارتباط بأخرى.

وقال محمد الحمود في الفيديو "زبدة الموضوع، أنا ما راح أضرب أحد بأحد، مو هذه طريقتي، إذا انتي متعودة على ناس معينين، هذا الموضوع، فمحمد غير ومقامه مرفوع فوق، ما حصلتي التينش الذي تبغينه عندي، حاولتي تسوين زوبعة وما نفع معاكي".

وتابع زوج مودل روز "أنا ساكت بمزاجي مو عشان شي.. بس كل مرة يصير شيء تروحين ترسلين فلانة وعلانة من السوشال ميديا علشان تسوين شوشورة.. حبيبتي

اليوم انتهى الموضوع عيشي حياتك وكفاية قرف.. والله عيب يعني صراحة شوهتي سمعة السعوديين بهذه الحركة".

زوج مودل روز يستفزها بفتاة:

جاء هذا الفيديو من مودل روز، تعليقًا على الفيديو الذي سبق أن شاركه زوج مودل روز حمد فيديو عبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات" أظهر من خلاله فتاة كانت ترافقه، واكتفى بتصوير فيديو جانبي لها في لوس أنجلوس.

الفيديو المتداول لزوج مودل روز اعتبره الجمهور إعلان محاربة روز بفتاة جديدة سيساعدها للوصول إلى الشهرة وتحقيق أحلامها عن طريق تقديمها لشركات الإعلان.

سبب الخلاف بين مودل روز وطليقها:

تجدد الخلاف بين مودل روز وطليقها، عندما هاجمت خبيرة التجميل السعودية، ليالي زوج عارضة الأزياء مودل روز بعد أن نشر صورة لها معه في لوس أنجلوس من أجل إثارة غضب الأخيرة.

ونشرت ليالي فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات هاجمت فيه زوج مودل روز لاستغلالها في أزمته الشخصية مع مودل روز لوجود خلافات بينهما.

وأوضحت أنها لم تكن تعلم أنه زوج مودل روز لأنها كانت تخفي الأمر عن مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما ساعد في استخدامها من قبل زوجها لاستغلالها.

وقالت عبر مقطع الفيديو: "أنا ما كنت اعرف طليق مودل روز لأنها كانت تخفيه عن السوشيال ميديا ودخلوني أنا في النص بينهم كانتقام كوسيلة انتقام وأنا ما أعرف هذا الشيء".

وأضافت إلى أن اختيارها جاء لوجود أزمة بينها وبين مودل روز وكره الأخيرة لها، معلقة: "وطبعا ليش اختاروني أنا لأني انا من التوب اللي هديك المودل تكرههم يعني هي تكرهني أنا"

وتابعت: "فتح شركة عشان عشان يجيبني كمودل كانتقام من طليقته؛ لإن مودل تكرهني وأكيد كانوا يستفيدوا مني لأني ناجحة في الحياة”.

أزمة مودل روز وطليقها:

وتسبب زوج مودل روز في ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي خاصة وأن مقطع الفيديو جاء بعد فترة قليلة من فيديو آخر كشف فيه عن أنه هو من ذهب لمحكمة أمريكية لرفع دعوى طلاق ضد زوجته قائلاً: "ناس كتير عمالين يقولولي طلقها وليش ما تطلقها وأمور مثل هذه، وأنا بوضح لكم إنه أنا بنفسي اللي رحت المحكمة وطلبت أطلقها وده لأسباب حصلت  قبل الطلاق، وخلتني أروح للقضاء الأمريكي علشان ينصفني".

وجاء حديث محمد الحمود بعد أن نشر ياسر الفيصل والإعلامية مي العيدان نص حكم محكمة أمريكية يفيد بحصول الحمود على حكم لصالحه ضد زوجته مودل روز، حيث حكمت المحكمة بأن تدفع لزوجها شهريًا 23 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل ٨٨ ألف ريال سعودي.

أزمات مودل روز:

أزمات كثيرة مرت بها عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، منها ما يتعلق بما تنشره من محتوى على منصات التواصل الاجتماعي والذي يتميز بجرأة تلفت الأنظار إليها، ومنها ما يتعلق بحياتها الشخصية ويعد من أبرزها أزمة زواجها وبدأ الحديث عن زواج مودل روز بشكل قوي، بعد أن كشف محمد الحمود  تفاصيل زواجهما معلناً عن حقائق صادمة.

فأحدث رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد كتابته لمنشور، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، كشف فيه عن تفاصيل صادمة لخلافه مع مودل روز بعد زواجهما، أحدث حالة من الجدل، وسط صمت تام من عارضة الأزياء السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار