رقص شقيقات أبرار سبت في زفافها حديث الساعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يناير 2022
رقص شقيقات أبرار سبت في زفافها حديث الساعة

طلت أمس الفنانة البحرينية أبرار سبت، بفستان زفاف أبيض في حفل أسطوري، حيث احتفلت بزفافها بعد مرور عام ونصف على عقد قرانها من شاب من خارج الوسط الفني، وسط حضور الكثير من نجوم الفن الخليجي، حيث لفتت الأنظار شقيقات أبرار سواء برقصهم أو إطلالتها المميزة و فرحتهم بزواج شقيقتهم.

زواج ابرار سبت من اللاعب البحريني الطيب العلوي

احتفل أمس عائلة أبرار سبت وشقيقتها بزفافها على اللاعب البحريني ومهاجم نادي الحد البحريني ولاعب المنتخب البحريني الدولي محمد علي الطيب العلوي، حيث أقيم الحفل وسط أجواء احتفالية بين العائلتين، وحضر الحفل العديد من نجوم الخليج والإعلاميين، بعد أن دام عقد القران بينهما لمدة عام ونصف.

ارتدت الفنانة أبرار سبت فستان زفاف باللون الأبيض منسدل على طول الجسم، مع حزام من الخصر، ونسقت معه تاج طرحة بشعر منسدل من جانب واحد، وظهرت أبرار خلال حفل الزفاف وهي برفقة والدتها وترقص مع زوجها والعديد من أصدقائها في الوسط الفني وخارجه، وظهرت أخوات أبرار وهم يحتفلون بالزفاف وسط أجواء تعمها الفرحة والسعادة.

شقيقات ابرار سبت يحتفلون بزفاف شقيقتها

احتفلت كلًأ من شقيقات ابرار بزفافها أمس حيث ظهرت عليهم علامات الفرحة والسعادة من أجل شقيقتهم، ولكن الملفت للنظر هي طريقة الرقص والتي كانت حديث النشطاء والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت مقاطع فيديو لـ شيماء سبت وشقيقتها في حفل زفاف ابرار.

حيث ظهرت شقيقات ابرار أثناء الرقص على أغاني المطرب السعودي قصي خضر مقدم برنامج عرب جوت تالنت، فقدموا الكثير من الرقصات الخليجية التي كانت أثارت استغراب الكثير على سوشيال ميديا، حيث علق البعض أن هذا ليس رقص خليجي، بل رقص يعبر عن فرحتهم بشقيقتهم فقط.

تعليقات المتابعين على رقص شقيقات ابرار سبت في زفافها

جاءت العديد من التعليقات ما بين السخرية من طريقة الرقص، وما بين الإعجاب بحماس الشقيقات بزفاف ابرار، حيث أكد البعض أن من حقهم القيام بهذا من أجل التعبير عن فرحتهم بشقيقتهم، فكتب أحدهم قائلًا : " بغض النظر عن اشياء كثير بس حبيت حماسهم وفرحتهم لأختهم"، وعلق أخر : "الشوز والجاكيت الفرو هذا عرس ولا طلعت مخيم".

بينما كتبت أخرى معلقة : " حقهم، زواج اختهم ومبسوطين الله يوسع صدورهم بالعافيه"، " عرس اختهم اكيد حماس وفرحه طبيعي"، وهناك من عبر عن استيائه من هذا الرقص وعلق : " كنت احترمهم لكن هالمقطع جد منحط كيف عادي عندهم يهزون اجسادهم قدام رجال !! الله يهديهمم ويصلح حالهم ويغفرلناا نستغفر الله العظيم ونتوب اليه"، " بصراحة جميلات وعرس بسيط نفس الناس بدون تكلف واوفر نفس باقي المشاهير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار