دليلك الكامل لارتداء الجلد بقطع مختلفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 14 يناير 2021
دليلك الكامل لارتداء الجلد بقطع مختلفة
مقالات ذات صلة
مجموعة Michael Kors لخريف وشتاء 2021
تعرفي على تنانير التوليب المميزة
أفكار تنسيق ملابس الربيع في الطقس المتقلب

على الرغم من صعوبة تنسيق الأزياء في الوقت الحالي، فإن صيحات الموضة الجديدة والأنسجة الفاخرة تجعلنا دائماً نتوق إلى الانتقال إلى المواسم.  
يعتبر الجلد مفضلاً دائماً من حيث الملابس الأنيقة والقطع البطل في خزانة ملابسنا، فقد أصبح الجلد عنصراً أساسياً على مدار العام في المواسم الأخيرة على الرغم من ارتباطه بأشهر الطقس البارد وحدها.  
من القطع الجلدية الشهيرة مثل البنطلونات والسترات والمعاطف إلى الملابس العصرية التي لا غنى عنها، بما في ذلك الفساتين والسراويل القصيرة والمجموعات المكونة من قطعتين، ندخل الآن في موسم يركز على الجلد، مما يعني الاستثمار في الملابس الجلدية بكثرة من أجل الأشهر العديدة القادمة وما بعدها.

لهذا الموسم لم يسلم مصممو الأزياء قطعاً جلدية جديدة فحسب، بل أثبتوا أن النسيج الفاخر أصبح الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى، حيث قام المصممون من Saint Laurent إلى Tom Ford و Louis Vuitton جميعاً بإضفاء لمسة جديدة على الملابس الجلدية الخالدة مثل السترات وسترات السائق والسراويل ومعاطف الترنش.  

في الوقت نفسه، ظهرت فئة جديدة من الضروريات الجلدية من مجموعات الشتاء، في النهار والمساء، برزت الفساتين الجلدية المتطورة على مدارج Valentino و Proenza Schouler و Versace. 
أثبت كل من Balenciaga و Saint Laurent و Longchamp قوة الشورتات الجلدية الطويلة للموسم الجديد، للربط مع أحذية طويلة ومحبوك فخمة وبلوزات أنثوية في هواء الخريف المنعش.

ومع ذلك، كان الاتجاه الأكثر أهمية للجلد هو ارتداء الملمس الفاخر في إطلالة كاملة، كما يتضح من أزواج التنورة العلوية والبدلات الحادة المعروضة في Fendi و Hermès و Gabriela Hearst على سبيل المثال لا الحصر.

قبل ذلك، قمنا بتجميع دليلك الكامل لارتداء الجلد طوال موسم الشتاء، لن تكتشفي فقط أهم 11 صيحة تسلط الضوء على أفضل قطع المصممين لهذا الموسم، بل ستكتشفين أيضاً إلهاماً في كل مناسبة مستوحاة من مدارج عروض الازياء وأسلوب ستريت ستايل على حدٍ سواء.


سترة بليزر جلدية 

سترة بليزر جلدية السترة الجلدية هي واحدة من أكثر القطع تنوعاً في هذا الموسم، بدءً من التصاميم الكلاسيكية إلى التصاميم المبالغ فيها بتفاصيل عصرية.  

  • سواء اخترتي شكلاً فردياً أو مزدوج الصدر، يمكنك تنسيق السترة الجلدية الخاصة بكِ لمناسبات لا حصر لها، مع مدرج الأزياء ودائرة أسلوب الشارع كمصدر إلهام. 
  • سترة أنيقة ذات طيات صدر حادة، مثل من التي ظهرت قي مجموعة غوتشي أو ألكساندر وانغ، تبدو أنيقة وعصرية بقطع مفصّلة وأنثوية. 
  • للحصول على مظهر أكثر حداثة، تعتبر السترات الفضفاضة ذات المقاس البوكسي ضرورية والتي قدمها كل من خايت وسان لوران في هذا الموسم. 

الجواكيت الجلدية 

الجواكيت الجلدية عندما يتعلق الأمر بالجلد، لا توجد قطعة مميزة مثل سترة راكب الدراجة النارية.  
لموسم خريف وشتاء 2020، أعطى المصممون من سيلين وفيرساتشي إلى لويس فويتون وبراندون ماكسويل خزانة الملابس حياة جديدة من خلال النوبات المتقلصة والأطواق المبالغ فيها والأجهزة الأنيقة وكل ذلك بميزة حديثة.  

  • سواء اخترتي طولاً قصيراً أو طويل، فإن سترة راكب الدراجة النارية تجعلها زياً جلدياً مثالياً.  
  • تبدو الصورة الظلية البسيطة من Dolce & Gabbana خالية من العيوب مع التنورة والكعب المستوحى من التسعينات من القرن الماضي.
  • في حين أن النمط المزين بسحاب أو مرصع، مثل إصدارات Celine و Versace و Givenchy الفاخرة، سيضفي أسلوباً على الأساسيات السهلة مثل المحملات والجينز.


معطف ترنش جلدي 

معطف ترنش جلدي

سيظل معطف الترنش مبدعاً إلى الأبد، لكن الجلد يرفع من مستوى الرهان على الفور للحصول على مظهر أكثر حداثة،  
سواء كان باللون الأسود أو البني أو بلون ترابي مثل الصدأ، فإن هذا الجزء العلوي المصنوع من الجلد يجعل البيان الأكثر أهمية بطول الأرض. 

  • تظهر تصاميم معطف الخندق الحادة والبسيطة الأكثر ارتفاعاً لتحقيق أقصى قدر من التنوع.  
  • في الوقت نفسه، تخلق التفاصيل الفاخرة مثل الياقة المزينة بقصّة الشيرلينغ والدرزات بسحاب وظلال الجلد الامع نقاطاً محورية جذابة لقليل من الملمس الإضافي والمكائد البصرية.


بلوزات وقمصان جلدية 

بلوزات وقمصان جلدية تعتبر القطعة العلوية الجلدية قطعة مثالية لتعزيز مظهرك مع لمسة رقيقة من الفخامة، كما يتضح من مدارج صيحات الشتاء سالفاتور فيراغامو وإيزابيل مارانت وتودز وديون لي. 

  • عند اختيار بلوزة جلدية، ابحثي عن التصاميم الأنيقة والخالدة مثل القميص ذي الزر السفلي أو الياقة الهاي كول البسيطة أو البلوزة ذات العنق المستدير لضمان أسلوب متطور. 
  • التحديثات الجديدة مثل الأكتاف المنفوخة بلطف والأكمام المنتفخة أو الخصر المحكم ستوفر الحداثة لأي إطلالة، سواء كان ذلك للعمل أو مناسبة أو موعد العشاء، افتراضياً أو غير ذلك. 

فساتين جلدية 

فساتين جلديةكان الفستان الجلدي بلا شك أحد أكثر الملابس الجلدية لفتاً للانتباه وإن كان مظهرها سهل المظهر من ممرات المصممين لخريف 2020.  

  • ما أصاب الوتر بشكل خاص هو التكرارات النهارية بألوان ناعمة ودرجات ألوان غنية من العاج إلى الجمل والعقيق. 
  • تحقق تصميم الفستان الميدي اليوم التطور العصري على الفور  وكذلك تفاصيل التصميم مثل الأكمام الضخمة والطيات البليسيه والخصر المحدد.  
  • سواء تم إقرانه بأحذية طويلة أو حذاء بدون كعب، فإن فستان النهار المصقول هو قطعة جلدية تستثمر فيها إذا اخترت واحدة فقط.

فساتين جلدية مناسبة للسهرات 

فساتين جلدية مناسبة للسهراتمن القصات فوق الركبة إلى الفساتين الطويلة، كانت الفساتين الجلدية السوداء خياراً بالإجماع بين المصممين من فالنتينو إلى بروينزا شولر و فيرساتشى. 

  • فكري في الأمر على أنه تحديث أكثر حدة وفخامة لفستانك الأسود الصغير.  
  • في تناقض صارخ مع فستان النهار المصنوع من الجلد، تأتي التكرارات المسائية مصحوبة بلمسة جريئة أنيقة وإن لم تكن خالية من التطور.  
  • كل شيء من تصميمات بدون حمالات إلى تصميمات ذات كتف واحد وأكمام طويلة تلائم مزاجاً أكثر جرأة ولكن مع إضافات أنيقة مثل الأحذية عالية الكعب والمجوهرات. 


بنطلون جلدي 

بنطلون جلدي يعتبر البنطالون من القطع الجلدية الرئيسية الأخرى، سواء كانت الصورة الظلية المفضلة لديك هي بنطال ضيق أو بنطال مرتفع أو بطول قصير. 

  • نقترح امتلاك عدد قليل من الإصدارات لكل مناسبة وحالة مزاجية، من بين الأشياء المفضلة لدينا لتحقيق الحداثة، بنطلون بقصة مستقيمة وتصميم عالي الخصر بطيات وسراويل واسعة ذات طابع رياضي.  
  • يعد امتلاك السراويل الجلدية بمجموعة من اللمسات النهائية أمراً مثالياً أيضاً لتحقيق أقصى قدر من التنوع.  
  • فكري في الجلد الناعم للحصول على جلد لامع.  
  • بوتيغا فينيتا، توم فورد، خايت وغابرييلا هيرست هم من أفضل ما في الموسم.


شورتات جلدية 

شورتات جلدية الصورة الظلية الأساسية لشتاء 2021 هي الصورة الطويلة والقصيرة، حيث أثبتت التكرارات الجلدية أنها ضرورية للغاية للأسلوب الحديث.  

  • لقد شهدنا شورتات جلدية طويلة غالباً باللون الأسود على المدرج، على الرغم من تميز ألوان الجواهر الأعمق مثل الماهوجني. 
  •  لإتقان هذا الاتجاه، ابحثي عن الأنماط التي تصل إلى أعلى الركبة مباشرة أو أقل قليلاً وقم بإقرانها بأحذية طويلة للحصول على صيغة رابحة. 
  •  في الأعلى، ارتديها مع كنزة تريكو وسترات مصممة خصيصاً أو بلوزات حريرية على غرار لا سان لوران وبالينسياغا ولونغشامب وراج آند بون.

تنورة جلدية 

تنورة جلدية للحصول على مظهر متطور يقرأ كلاً من الأنثوية والجريئة، لا تنظري إلى أبعد من التنورة الجلدية ميدي.  

  • عرض المصممون من Hermès إلى Miu Miu و Gabriela Hearst أكثر التصاميم دقة على المدرج، من التنانير المصممة بالقلم الرصاص إلى الأشكال ذات الخط A مع الطيات الجميلة. 
  •  لإبراز قوامك بأناقة، اختاري التنورة الجلدية التي تقشط الخصر واستخدمي البلوزة أو الحياكة المناسبة لإطلالة مصقولة.  
  • يمكنك تجربة تصميم عائم لمزيد من الانسيابية، لكن حافظي على خصرك مرتدية سترة بحزام أو سترة مقلمة للحصول على مظهر أكثر إرضاءً.

إطلالة كاملة من الجلد 

إطلالة كاملة من الجلد 

في حالة الجلود هذا الموسم، هناك المزيد في مدارج Fendi و Hermès و Gabriela Hearst ، فإن التصنيع الفاخر الذي يتم ارتدائه في إطلالة كاملة، يعادل مظهراً عصرياً للغاية، سواء في شكل بدلة مصممة خصيصاً أو سترة وتنورة متناسقة أو قميص وطقم ميدي. 

  •  أفضل جزء في الاستثمار في هذا الاتجاه الجلدي هو تعدد استخدامات امتلاك قطع جلدية متعددة، يمكنك بالطبع تنسيقها معاً لإلقاء نظرة على المدرج.
  •   في مناسبات أخرى، قومي بتقسيم القطع لأزياء لا تعد ولا تحصى تتراوح من الأناقة إلى الكاجوال.
  •   ستضمن الألوان المحايدة مثل الأسود والكراميل والقمح إحساساً مرتفعاً عند الشراء في هذا الاتجاه وتدوم في خزانة ملابسك لسنوات قادمة.