أفكار مختلفة لارتداء أحذية الإسبادريل مع ملابسك الصيفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021
أفكار مختلفة لارتداء أحذية الإسبادريل مع ملابسك الصيفية

في هذه المرحلة من العام، نحن في منتصف البحث عن أحذية صيفية مريحة، في ظل غياب الأحذية الطويلة وأحذية الكاحل لأسباب أكثر من واضحة والآن نبحث عن خيار آخر متعدد الاستخدامات للغاية لجميع الإطلالات الصيفية الأنيقة هو حذاء الإسبادريل ومن بين معجبيه أعضاء من العائلة المالكة مثل كيت ميدلتون ودونا ليتيسيا، هل تحتاجين إلى أفكار لتنسيق أحذية الموسم؟ نتوقع أن يتم تنسيقها بشكل مثالي مع جميع القطع في خزانة ملابسك.

أحذية الإسبادريل مع القمصان والبلوزات الأساسية بنقش الأزهار

أحذية الإسبادريل مع القمصان والبلوزات الأساسية بنقش الأزهار

بقدر ما نحن مفتونون بمكانتها كقطعة أنيقة في إطلالات الصيف، نظراً لأنها تحل العديد من ملابسنا في أوقات الشدة، لا يمكن (ولا ينبغي) أن يكون الفستان المزين بنقش الأزهار هو التركيبة الوحيدة التي نضعها في الاعتبار، الحقيقة هي أنكِ إذا استفدتي من بقية الأساسيات في خزانة ملابسك، قد لا تضطرين إلى اللجوء إلى أبسط صيغة لموسم الربيع والصيف والتي لا تقل أناقة. 

القطع المطلوبة: بلوزة منقوشة والاكسسوارات المتناغمة

يتم تغيير البساطة التي توفرها أحذية الإسبادريل في مظهر مصنوع من الجينز (غير رسمي بالفعل) بشكل جذري إذا قمتِ بإضافة بلوزة بنقش الأزهار مع خط رقبة مذهل أو كشكش أو أكمام منتفخة، لا تنسي تعزيز الأجواء الصيفية للأناقة باكسسوارات تتناسب مع الأحذية، مثل قبعة واسعة الحواف أو حقيبة من الرافية. 

إطلالة أحادية اللون مع صندل إسبادريل 

إطلالة أحادية اللون مع صندل إسبادريل 

جاهز للخروج في عطلة نهاية الأسبوع؟ اذهبي إلى الإطلالات أحادي اللون بلون جريء وفاكهي يحزم لكمة الصيف الجادة.

القطع المطلوبة: ألوان نابضة بالحاية ومنعشة

يضفي فستان طويل متدفق لمسة بوهيمية عصرية على إطلالتك الربيعية في عطلة نهاية الأسبوع، مع حذاء إسبادريل بكعب وحقيبة من القش المتناسقة ترفع من مظهرك العصري على الفور.

فستان سهل الارتداء مع أحذية الإسبادريل: مزيج من النساء الباريسيات

فستان سهل الارتداء  مع أحذية الإسبادريل بيضاء: مزيج من النساء الباريسيات

تعد البساطة إحدى نقاط القوة لدى واضعي النمط الفرنسي، الذين يعرفون بتفاصيل صغيرة كيفية بناء مظهر من عشرة دون الحاجة إلى الكثير من الزخرفة، يحتوي الفستان الساتان، الذي هو ذروة الصيف في الصيف، على التوازن الصحيح بين الإثارة والتميز الذي يمكن ارتدائه ليلاً ونهاراً مع حذاء إسبادريل بكعب ويدج. 

القطع المطلوبة: فستان ساتان أو حرير مع حذاء أبيض

إطلالة أنيقة لا تحتاج للاكسسوارات أو قطع أخرى يمكنك أضافة قلادة سلسلة ذهبية بطول خط الرقبة.

أزياء متناقضة مع حذاء الأسبادريل

أزياء متناقضة مع حذاء الأسبادريل

يبدو أنها قطع متناقضة: أحدهما جزء رئيسي من خزانة الملابس والآخر الأحذية الصيفية الأسطورية، مثلما بدأنا في ارتداء الفساتين مع أحذية رياضية وهو مزيج لم يكن من الممكن تصوره في السابق، تتكيف بدلتنا الكلاسيكية المصممة مع الصيف بقميص خفيف وحذاء إسبادريل يتماشى مع صيحات الموضة. 

القطع المطلوبة: قميص بلون صيفي مميز مع بنطلون بلون محايد

ننصحك بتجرية خامة مختلفة من القمصان مثل الأورجانزا أو الحرير مع بنطلون بدلة واسع الساق باللون البيج، اختاري الإسبادريل بلون مختلف تماماً عن الأزياء الأخرى، على سبيل المثال: اللون الأزرق الداكن سيعمل على إضفاء التوازن المطلوب لتنسيق الألوان.

الجينز الأبيض مع أحذية إسبادريل باللون الأحمر

 الجينز الأبيض مع أحذية إسبادريل باللون الأحمر

أكثر السراويل تكراراً حول العالم مصبوغة باللون الأبيض لموسم الربيع والصيف، كما هو الحال في كل عام، تستحضر جمالية المشي على الشاطئ تحت أشعة الشمس دون الحاجة إلى الخطو على الرمال ويحدث نفس الشيء مع أحذية الإسبادريل بكعب متوسط الطول، لذلك، تمتزج بسلاسة ويدعوكِ إلى دمجها مع حقائب وقبعات الرافية. 

القطع المطلوبة: بنطلون أبيض مع بلوزة قصيرة وحذاء إسبادريل أحمر

هذا الموسم يمكنك ارتداء الأحذية الحمراء مع أي شيء تقريباً، فقط تأكدي من ارتداء البنطلون الأبيض لأنه سيكون حلقة الوصل بينه وبين درجات الألوان الأخرى.

أزياء أنيقة مع أحذية الإسبادريل مناسبة لإطلالات المساء

 أزياء أنيقة مع أحذية الإسبادريل مناسبة لإطلالات المساء

الليالي الباردة طالما أنه لا يزال من الممكن ارتدائها، فإن السترة المنسوجة الدقيقة تخدم أغراضاً لا حصر لها، من بينها قدرتها على إضفاء مظهر غير رسمي على التنورة، بنفس الطريقة التي تعمل بها القمصان الأساسية عندما ترتفع درجات الحرارة، على الرغم من أنه قد يكون من غير المألوف الجمع بين الملابس المحبوكة والإسبادريل، إلا أن كلاهما يوفر نضارة للتنورة الأنيقة في الملابس المخصصة للمساء.

القطع المطلوبة: تنورة بطول الكاحل وكنزة مجبوكة 

اختاري إطلاالات بألوان أحادية مع الحذاء والحقيبة السوداء، الأحذية المسطحة ستكون رائعة أيضاً لهذه الإطلالة الأنيقة.

جربي أحذية الإسبادريل في المناسبات والحفلات

 جربي أحذية الإسبادريل في المناسبات والحفلات

نعم، هناك أيضاً مكان لهذه الأحذية الصيفية المريحة في حفلتك أو إطلالات عشائك الخاصة، إنه ليس مجرد حذاء نهاري ويسلط الضوء على براعة هذه الأحذية عندما يتعلق الأمر على إطلالة احتفالية بسيطة.

القطع المطلوبة: بلوزة مع تنورة قصيرة وحذاء إسبادريل عالي الكعب

اختاري بلوزة رومانسية بأكمام منفوخة وتنورة مكشكشة وحذاء إسبادريل بنفس درجة اللون. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار