طرق مختلفة لارتداء ألوان النيون في صيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 09 مايو 2021
طرق مختلفة لارتداء ألوان النيون في صيف 2021

عادت الألوان الساطعة، النيون، من جديد موضة في 2021، وهي متواجدة هذه المرة لتبقى فترة من الزمن، ومع اقتراب الأيام الأكثر دفئاً وحرارة، حان الوقت للبدء في التفكير في تجميع ملابس النيون المثالية، والثقة باختيارات لا حدود لها من المشاهير.

يمكنك إخراج صفحة من كتاب هايلي بيبر Hailey Bieber والحصول على حقيبة أو سترة نيون مميزة وإقرانها ببعض الأساسيات المختصرة، أو إذا كنتِ تشعرين بالجرأة، فاخرج في مجموعة نيون ساطعة مستوحاة من بيلي إيليش Billie Eilish. مهما فعلت، لا يمكنك أن تخطئ في اندفاع السطوع.

ما عليك سوى إلقاء نظرة على لحظة زيندايا Zendaya الرائعة في حفل توزيع جوائز الأوسكار في Valentino. لقد كسر الثوب الأصفر النابض بالحياة وقناع الوجه المصاحب له الإنترنت بمجرد أن صعدت الممثلة المذهلة إلى السجادة الحمراء.

كبار المصممين يعرفون ذلك أيضاً، فظهرت الألوان النيون في مجموعات كبار المصممين أمثال فالنتينو Valentino وبرادا Prada وفيرساتشي Versace لأول مرة على لحظات النيون الرئيسية على المدرج.

ألوان النيون الأساسية التي ظهرت في عروض الأزياء

في هذه الأيام، ليس هناك حقاً واحد فقط ومع ذلك، هناك إجماع على أن اللون الأساسي هو الأصفر الحمضي، قاد فالنتينو انفجار النيون بسلسلة من الإطلالات بلون ستابيلو الأخضر والفوشة والأصفر، أما كريستوفر كين، فهو مؤيد قديم للنيون حيث أظهر مظهر الدانتيل الأصفر والبرتقالي والوردي الزاهي الذي يلتزم بشعاره الحديث "المزيد من الفرح ".

  • أظهر البعض ألوان النعناع أو الفستق بشكل بارز في مجموعاتهم، بينما كان لدى البعض الآخر ملمس شفاف في ملابسهم.
  • ظهرت ملابس الديسكو من النيون في الثمانينات لكن مجموعات ربيع وصيف 2021 أظهرت مجموعة من الطرق لارتداء هذه الأشكال يوماً بعد يوم، من الأحادية اللون في إطلالة كاملة إلى الرسومات الفنية.

عندما نبدأ في تحديث خزائننا لصيف الفتيات الحار، إليك بعض إطلالات النيون التي من المؤكد أنها ستلهم الزي المثالي، قيل إن احتضان ألوان النيون الزاهية في نمط حياتك له القدرة على إضفاء جو من الشعور بالرضا، فلماذا لا تدمجي هذه الأجواء هذا الموسم مع ملابسك الأنيقة؟ استمري في القراءة لتتعرفي على الطرق المختلفة التي ظهرت بها الظلال الزاهية هذه في مشهد الموضة ولا تنسي التمرير من خلال الصور أعلاه لتشاهدي جميع الإطلالات بألوان النيون التي ظهرت في عروض الأزياء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار