دليلك الكامل لصيحات فساتين الزفاف لعام 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 أبريل 2020 آخر تحديث: الأحد، 05 أبريل 2020
دليلك الكامل لصيحات فساتين الزفاف لعام 2020
مقالات ذات صلة
فساتين زفاف زهير مراد 2020 لإطلالة كالأميرات
فساتين زفاف 2019 من جورج حبيقة
فساتين زفاف 2018 من آنا كامبل بقصة القلب لعروس رومانسية

العرائس أو الأشخاص الذين يحبون فقط النظر إلى فساتين جميلة مثلما نفعل جميعاً، قام مصممي الأزياء في أسابيع الموضة السابقة بإصدار فساتين الزفاف لعام 2020 وأنتِ بالتأكيد لا تريدي أن تفوتي أياً منها، بدءً من فساتين جيني باكهام Jenny Packham المصنوع من الريش إلى إبداعات التول لفيرا وانغ Vera Wang الملونة وفساتين كارولينا هيريرا  Carolina Herrera العصرية، حتى أن بعض المصممين أطلقوا تصميمات فريدة من نوعها على مجموعة فساتين الزفاف الخاصة بهم، سواء كنتِ تبحثين عن فستان زفاف لحفلتك العام المقبل أو ترغبين فقط في الإطلاع، تحققي من جميع صيحات فساتين الزفاف الحالمة التي نقدمها لكِ في الصور أعلاة.

اختارت مصممة فساتين الأفراح فيرا وانغ Vera Wang خامة التول لمجموعتها لربيع 2020، والتي كانت من ضمنها مجموعة ملونة بألوان الباستيل.

كانت مجموعة أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta من الدانتيل المزين والساتان باللون الأبيض الكريمي التي تم تصميمها بطريقة دقيقة وفاخرة.

اعتمدت كارولينا هاريرا Carolina Herrera على التصميمات الرقيقة باللون الأبيض، كانت من ضمن مجموعتها أزياء زفاف بتصميم جمبسوت.

كانت فساتين الزفاف من Monique Lhuillier وBliss Monique Lhuillier كلاسيكية مع لمسة شبابية بمجموعة متنوعة من التصميمات المميزة والمختلفة، كانت بعضها بنقشة الورود للعروس المحبة للطبيعة.

أما دار أزياء BHLDN فأختار تصميمات للعروس الرقيقة، بمجموعة من الفساتين الماكسي المتنوعة.

وللعروس العصرية المحبة للتغير، تعتبر مجموعة فساتين Lela Rose مميزة مع لمسة من الأناقة.

جاءت مجموعة Jenny Packham بتصميمات رقيقة متنوعة، أما فساتين الزفاف من Cushnie ستناسب بالتأكيد العروس صاحبة القامة الطويلة.

إبتكر دار أزياء Viktor&Rolf مجموعة بتصميمات عتيقة مميزة ومتنوعة وإذا كنتِ تريدين مزج الستايل الكلاسيكي مع لمسة من العصرية فمجموعة Jenny Packham تجمع بينهما.

نعلم أن هناك فتيات لا يفضلن ارتداء الفساتين، لذلك نرشح لهن فساتين الزفاف من Whistles،