دليلك لصيحات الموضة هذ العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
دليلك لصيحات الموضة هذ العام

ستعمل صيحات الموضة لعام 2022 على تنشيط خزانة ملابسك، من الألوان الزاهية إلى التفاصيل الحرفية، يدور هذا الموسم حول إعادة اكتشاف الملابس والإكسسوارات الممتعة التي يمكن أن تجلبها.

حان الوقت الآن لتجربة الموضة لعام 2022 حقاً وبوجود شيء يناسب كل الأذواق والأشكال، فإن هذا الموسم يحتوي بالفعل على كل شيء، عندما يتعلق الأمر باتجاهات الموسم الجديد، فإن الحيلة تكمن في تحديد الأنماط التي يمكنك نسجها في خزانة ملابسك الحالية ويساعد ذلك على تجديد أساسيات خزانة ملابسك، مثل أخذ أفضل سترة لديكِ ومنحها إحساساً بالموضة مع اقتراب صيف مزدحم بالمواعيد، نأمل أن يكون هذا مليئاً بالمناسبات والسفر، فقد تم أخيراً التخلص من أفضل ملابس الاسترخاء لدينا ونحن متحمسون لموجة الحداثة التي اجتاحت كل من المصممين والعلامات التجارية المباشرة في السوق.

ملابس ملونة

ملابس ملونة

دعينا نسي قليلاً الألوان الكريمية والسمراء أو المحايدة أو البيضاء الكلاسيكية، فإن موضة ألوان الموضة لعام 2022 تدور حول اللون، شوهدت مجموعة من الأزياء في مجموعة كريستيان ديور وفيرساتشي بألوان زاهية من أعلى إلى القدمين والآن حان الوقت لنا جميعاً لتعزيز مزاجنا بألوان جريئة، ابدئي بملحق ملون، مثل الأحذية أو الحقيبة.

ملابس مزينة بشراشيب

ملابس مزينة بشراشيب

بشراشيب وكروشيه والتصميمات المترهلة، فإن هذا الاتجاه له طابع بوهيمي، فقط احلمي بعطلتك الصيفية، مرتدية صندل وملابس مهدبة تتحرك في نسيم البحر اللطيف.

الترتر والقطع الامعة

الترتر والقطع الامعة

الترتر ليس فقط لعيد للحفلات، يمكنك أن تتألقي في أي شهر من السنة، لذا استلهمي من شانيل وفالنتينو وأدخلي البريق اليومي إلى خزانة ملابسك مثالي لما ترتدينه في حفل زفاف هذا الصيف، بعد موسم توقف إلى حد ما في العامين الماضيين، حان الوقت للاحتفال بأناقة (وبريق).

ملابس بطابعة الخطوط

ملابس بطابعة الخطوط

اقرئي ما بين السطور هذا الموسم واحتضني الخطوط الجريئة والمحددة، لم تكن هناك خطوط رفيعة على مدارج عرض أزياء دار أزياء جيل ساندر أو توري بورش، هنا، أخذت الخطوط العريضة تاج النمط، لكن تذكري أن الخطوط العمودية تطيل قوامك ويمكن أن تجعلكِ نحيفة، ألوان الباستيل رائعة لفصل الربيع، لذا جربيها مع الخطوط، إذا اخترتِ الخطوط أحادية اللون، فقومي بإضافتها إلى اللون.

ملابس Cutout

ملابس Cutout

نحن نعلم أن فكرة الملابس المقطوعة يمكن أن تكون شاقة وجريئة ولكن في حين أن عروض الأزياء قد تكون قد أظهرت مجموعة كاملة منها، يمكنك القيام بذلك بطريقة خفية وبسيطة. 

لا داعي للابتعاد عن هذا الاتجاه تماماً، فالقليل منه يقطع شوطاً طويلاً وحتى الشق الصغير في القماش عند خصرك يمكن أن يوفر مزيداً من الحركة في القماش ويسلط الضوء على أصغر جزء من جسمك، فكري في تفاصيل ثقب المفتاح والظهر المفتوح والقمصان ذات الكتف البارد التي تكشف القليل من دون أن تشعرك بأنها مبتذلة.

طباعة الحيوانات

طباعة الحيوانات

نحن نعلم أنه ليس بالأمر الرائد تماماً، لكن طبعة الحيوانات ولا سيما طبعة "الفهد" لا تفشل أبداً في الظهور على مدارج عرض الأزياء و 2022 ليست استثناءً، بالتأكيد واحدة من أكثر الصيحات التي يمكن ارتداؤها على الفور، طباعة الحيوانات هي كلاسيكية خالدة ستعمل مع كل شيء في خزانة ملابسك.

إذن، كيف ترتدي صيحة الموضة هذه في عام 2022؟ ابقي في صدارة لعبة الموضة واستلهمي من عروض أزياء خريف 2022 وانظري إلى التصاميم المستوحاة من الثمانينات، فكري في منصات الكتف والتنانير القصيرة والجمالية الجاهزة للحفلات.

الملابس المكشكشة

الملابس المكشكشة

الكشكشة الرومانسية والهادئة تضفي على أي مظهر لمسة أنثوية ومرحة، عادة ما تكون مخصصة لأشهر الصيف، ظهرت الكشكشة عدة مرات على مدارج الخريف أيضاً، مما يثبت أنها ستظل هنا على المدى الطويل، "الكشكشة والرتوش تضيف ملمساً واهتماماً لأبسط الملابس ويمكن أن تكون جذابة للغاية أيضاً، اختاري بعناية مكان وضع الكشكشة ويمكن للتنورة المكشكشة أن تساعد في موازنة النسب أو يمكن أن تضيف البلوزة ذات الكشكشة حجماً إلى الصدور الأصغر حجماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار