دليل الموضة للإكسسوارات الصيفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022 آخر تحديث: السبت، 23 يوليو 2022
دليل الموضة للإكسسوارات الصيفية
مقالات ذات صلة
موضة اكسسوارات ربيع وصيف 2021
اكسسوارات وحقائب من اللؤلؤ موضة ربيع وصيف 2019
تعرفي على موضة القبعات واكسسوارات الرأس في صيف 2015

حماية أنفسنا من أشعة الشمس هي أحد تحديات كل صيف وهي قاعدة يجب ألا نكسرها إذا كنتِ ترغبين في الحفاظ على صحة بشرتك وشعرك، إلا أن إكسسوارات الصيف العصرية يمكن أن تجعل المهمة أسهل بكثير! قبعات القش الطبيعية وأوشحة الرأس بنمط y2k والنظارات المستقبلية والمظهر الكلي المكون من ملابس السباحة والعبايات مع نفس الطباعة جاهزة للذهاب إلى الشاطئ ولكن قبل كل شيء واقي من الشمس أينما ذهبت! 

قبعة القش

قبعة القش

تتواجد قبعة القش في كل صيف وهي ضرورية على شاطئ البحر أو في حمام السباحة، الطريقة الأكثر انتعاشاً وأخف وزناً لحماية فروة الرأس من أشعة الشمس، سواء للذهاب إلى عشاء خاص أو الذهاب إلى الشاطئ راهني على تعدد استخدامات القبعة واسعة الحواف، المفضلة لجميع فتياتنا الأنيقات. 

نظارات شمسية مستقبلية

نظارات شمسية مستقبلية

ترافقنا النظارات الشمسية طوال العام، لكن الصيف هو أكثر الأوقات التي نراها فيها في نمط دائري أو مربع أو عين القط، لكن  المركز الأول يذهب إلى النظارات المستقبلية مثل نظارة Balenciaga وأيضاً تقدم ماركة Bottega Veneta نموذجها من النظارات المستقبلية بلمسة نهائية على شكل عين القطة باللون الأسود (بالإضافة إلى اللون الوردي والأخضر) وعدسات رمادية، تحت اسم "Grip".

ملابس سباحة ملونة

ملابس سباحة ملونة

من بين المجموعات التي تحمل نفس الطباعة ليومك، تأتي النسخة للذهاب إلى الشاطئ أو حمام السباحة وملابس السباحة مع عبايات أو تنانير بالتزامن مع طبعات السبعينات ومليئة بالألوان من خلال ملابس السباحة الممزوجة بالعبايات.

الوشاح 

الوشاح 

أينما ذهبتي، ضعي دائماً وشاحاً في حقيبة سفرك، نظراً لكونها فساتين أو قمصان أو تنانير، فقد أصبحت الآن طريقة سهلة أخرى لحماية رأسك من أشعة الشمس، أنتِ لا تعرفي أبداً متى ستحتاجين إليها، لكن يمكنهم إخراجك من أي حدث غير متوقع، على طراز القراصنة، مثل الوشاح أو العمامة، بفضل تنوعها الكبير، فإن الأوشحة مناسبة لجميع الأذواق، تضم أحدث مجموعة من الأوشحة الخاصة رسومات من قاع البحر والحيوانات.

إكسسوارات الجسم 

إكسسوارات الجسم 

أصبحت القلائد التي تلف الجسم بالكامل هي المجوهرات المفضلة بين جميع الموضة، مزينة باللآلئ وبزخارف مثل الأصداف أو الفراشات، يمكن ارتداؤها فوق الفساتين أو مع المايوه للذهاب إلى الشاطئ. 

الكروشيه

الكروشيه

هذا الصيف أكثر من أي صيف آخر، لا يمكننا التوقف عن رؤية الكروشيه بجميع أشكاله: فساتين الشاطئ، القمصان ذات الزخارف الملونة والسراويل واسعة الساق والقبعات كلها جاهزة للتغلب على كل ركن وحان الوقت لاستبدال الحقيبة المفضلة للذهاب إلى الشاطئ، لحقيبة كروشيه.

قبعة الدلو

قبعة الدلو

هذا الموسم تأتي القبعة على شكل دلو ولكن بحافة أعرض بكثير لتغطينا بشكل أفضل من الشمس، مع شريطين لربطها تحت الذقن، مثالية لأيام الشاطئ أو المشي الجبلي.