إكسسوارات صيفية على طريقة ياسمين صبري لا تتخلى عنها

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
إكسسوارات صيفية على طريقة ياسمين صبري لا تتخلى عنها

تخطف الفنانة المصرية ياسمين صبري الأنظار إليها عادة بإطلالتها اللافتة والساحرة، وسواء على السجادة الحمراء أو في إطلالتها اليومية، إلا أن إطلالتها الصيفية لها طابع مميز للغاية.

تعتمد ياسمين صبري في إطلالتها الصيفية  على العديد من الإكسسوارات المميزة التي تضفي عليها طابعاً مميزاً للغاية التي تتنوع ما بين السكارف الحريري أو الكاب الرياضي أو القبعات الصيفية ولا تتخلى عن الحقائب الجلدية الأنيقة حتى مع إطلالتها الكاجو.

سكارف الشعر على طريقة ياسمين صبري

ظهرت ياسمين صبري في العديد من إطلالتها ترتدي سكارف على شعرها تاركة الباقي منسدلاً واعتمدت عليه في إطلالتها خلال الصيف بإسكارف حريري من ماركات عالمية.

واعتمدت هذه الإطلالة في العطلات والسفر وهو م ظهرت به في إحدى صورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي ترتدي قميصاً باللون الجلي من علامة ديور وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية كبيرة وسكارف ناعم يحمل نفس النقوش من العلامة الفرنسية الشهيرة.

وتكرر ظهور ياسمين صبري بسكارف الشهر بألوان مختلفة منها سكارف باللون الرمادي الذي ظهرت به في إطلالة صيفية أخرى واعتمدت على إكسسوارات أخرى كالنظارة الشمسية والأساور في يدها.

القبعة الصيفية على طريقة ياسمين صبري

تعتمد ياسمين صبري في إطلالتها على القبعات الصيفية بأشكال وأحجام مختلفة وتظهر بها كثيراً في إطلالتها البحرية لتضفي عليها طابعاً مريحاً.

وتستخدم ياسمين صبري القبعة في بعض الأحيان على الفساتين ذات الألوان الزاهية والملونة أثناء إطلالتها اليومية الصيفية وذلك بالإضافة إلى النظارة الشمسية التي تحرص على اختلاف أشكالها وألوانها أيضاً

ورغم أن ياسمين صبري تعتمد على تلك الإطلالات الصيفية والكاجول حتى أثناء السفر إلا أنها لا تتخلى كثيراً عن اختيار الحقائب الجلدية الفاخرة ، فهي لا تستغني عن إضافة لمسة من الفخامة لتنسيقاتها باعتمادها الحقائب الجلدية متفاوتة الأحجام لتضفي إليها لمسة عصرية وجذابة، حتى مع الإطلالات الرياضية

بجانب تلك الإطلالات تضيف ياسمين صبري طابع مبهج لإطلالتها بالساعات الملونة وبعض الإكسسوارات الذهبية من حين لآخر والتي تلفت الأنظار إليها كثيراً

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار