إكسسوارات مهمة لفصل الصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022
إكسسوارات مهمة لفصل الصيف

اتسمت الأيام القليلة الماضية بحرارة الصيف الشديدة ومع درجات الحرارة العالية للغاية أثرت على تنسيق ملابسنا، في حين أن الملابس التي شوهدت في صيحات الموضة كانت عملية ومناسبة للصيف بالتأكيد، مع العديد من القمصان من الحمالات والسراويل القصيرة وحتى الملابس الشفافة ولكن بينما كان الكثيرون يتساءلون كيف يمكنهم الحفاظ على أسلوبهم كما هو في هذا الطقس شديد الحرارة، فقد حددنا بعض الإكسسوارات الصيفية المهمة التي لن تساعدك فقط على البقاء باردة ولكنها ستصبح جزءاً لا غنى عنه من خزانة ملابسك، حتى لإعطاء لمسة رائعة لمظهرك.

إليكِ 8 إكسسوارات مثالية للتغلب على الحرارة الصيف بأناقة.

المروحة

المروحة

اليوم لا تزال المروحة إكسسوار للأزياء الفاخرة، على الرغم من أن التصميمات ذات الزخارف الكلاسيكية عصرية للغاية، إلا أن الإبداع ضروري، تصبح المروحة اللمسة الأخيرة للمظهر الذي يتلاعب بالخلط والمطابقة، حيث يأتي ملحق الموضة هذا من الماضي، نشأت في الشرق وانتشرت إلى أوروبا في أواخر القرن الرابع عشر وأوائل القرن السادس عشر ووصلت إلى ذروة شعبيتها في القرن الثامن عشر، لذلك، بالإضافة إلى "وظيفة التبريد"، فقد كان ملحقاً عصرياً لكل من النساء والرجال وكان مثالياً ليلاً ونهاراً .

قبعة من القش أو القماش

قبعة من القش أو القماش

يبدو أن قبعة الدلو هي نموذج هذا الموسم، تم اقتراحه مؤخراً من قبل Prada و Jacquemus وأصبحت قبعة الصيف الأساسية، لمواجهة الحرارة، ارتديها من القش لإطلالة مثالية على الشاطئ أو في المدينة، إذا كنتِ تحبين النماذج الأكثر كلاسيكية، فانتقلي إلى قبعة واسعة الحواف مزينة بفيونكة كبير والتأثير الرائع سيكون مضموناً بالتأكيد.

الصنادل الصيفية

الصنادل الصيفية

يبدو أن الصنادل المسطحة أو ذات الكعب القصير هي الحل الأكثر فعالية، من حيث النضارة والراحة لمواجهة حرارة المدينة، اختاري موديلات القش ومولي وأحذية الإسبادريل.

زجاجات المياه

زجاجات المياه

منذ أن تناول عالم الموضة أخيراً قضية الاستدامة، أصبحت زجاجة الماء شيئاً أساسياً، اقترحته العديد من بيوت الأزياء ويعرضه أسلوب Street Style كإكسسوار أزياء حقيقي، حتى مع الحقائب الشهيرة.

النظارات الشمسية المقاومة للأشعة فوق البنفسجية

النظارات الشمسية المقاومة للأشعة فوق البنفسجية

الإطارات المربعة على النظارات الشمسية هي من الإكسسوارات السائدة هذا الموسم، إنها تذكرنا بالنماذج الرياضية، لكن لديها أكثر من مجرد تصميم، تستفيد نظارات الموضة أيضاً من أحدث التقنيات، لحماية نفسك حقاً من أشعة الشمس، فإن الخيار المثالي هو اختيار النماذج المقاومة للأشعة فوق البنفسجية.

حقيبة كروس

حقيبة كروس

مهم جداً أن يكون لديكِ حقيبة كروس صيفية من القش للإجازات أو جلدية لإطلالاتك في المدينة، ستساعدك على التحرك بحرية دون أن تعيقك في الحرارة الشديدة مثل حقيبة الكتف، كما أنها مناسبة مع أي ملابس سواء الفساتين او البدلات أو الأطقم المنسقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار