دموع محمود نصر ورومانسية سيرين عبد النور بمسلسل "دانتيل" حديث الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
دموع محمود نصر ورومانسية سيرين عبد النور بمسلسل "دانتيل" حديث الجمهور
مقالات ذات صلة
فيديو سلافة معمار تعلق على خلافها مع نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور
سيرين عبدالنور تعترف ببكائها بسبب نادين نجيم وإصابتها على يد رامز جلال
شاهدوا أول رد فعل من سيرين عبد النور بعد تسريب قصة خلافها مع تيم حسن

أحدث عرض الحلقة الأولى من مسلسل "دانتيل" ضجة كبيرة بين الجمهور، حيث خطف أداء محمود نصر وسيرين عبد النور، خاصة في مشاهدهما الرومانسية التي تحولت لمادة أساسية لحديث متابعيه.

لقطات من الحلقة الأولى من مسلسل "دانتيل" 

وقد تناقل محبو مسلسل "دانتيل"، لقطات من الحلقة الأولى، والتي شهدت لقاء يوسف وميرنا مجدداً بعد سنوات من الفراق، لكي يستعيدا ذكريات قصة حبهما ويتحدثان عن أسباب الانفصال.


 

وأحدثت دموع النجم محمود نصر صاحب شخصية "يوسف" ضجة كبيرة بين الجمهور الذي أثنى على أدائه التلقائي المرن، بينما تميزت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بإطلالاتها الأنيقة ورومانسيتها الواضحة.

لقطات من الحلقة الأولى من مسلسل "دانتيل" 

تفاصيل مسلسل دانتيل

وتجسد سيرين عبد النور شخصية ميرنا، وهي مصممة أزياء تحاول أن تظل قوية في مواجهة الصعاب التي تواجهها وأن تسعى للتمسك بحبها حتى النهاية، بينما شخصية يوسف التي يجسدها محمود نصر تعاني من الصراع الداخلي بين محاولاته للحفاظ على إرث عائلته وفي نفس الوقت الاستجابة لمشاعره والمضي قدماً نحو مواجهة ماضيه.

أين تشاهد مسلسل دانتيل؟

يتم عرض مسلسل "دانتيل" حصرياً على منصة "شاهد VIP" من الأحد إلى الخميس على مدار 8 حلقات فقط.

ويشارك في بطولة العمل سلوم حداد، نهلة داوود، نقولا دانييل، ساره أبي كنعان، زينة مكي، وسام فارس، إيلي متري، تاتيانا مرعب، ناتاشا شوفاني، أنس طيار، سليم صبري، ساندي فرح، هند خضرة، شربل زيادة، ريموندا عازار، إخراج المثنى صبح.