سيرين عبد النور تفاجئ الجمهور بالظهور بدون ميك أب أو فلتر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
سيرين عبد النور تفاجئ  الجمهور بالظهور بدون  ميك أب أو فلتر

أطلقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تحديًا جديدًا عبر حسابها، بهدف الظهور للجمهور بدون استخدام مستحضرات التجميل أو فلتر التطبيقات الإلكترونية، تحت عنوان "لا مكياج، لا فلاتر، أشرب قهوة".

تحدي سيرين عبدالنور للظهور بدون مكياج

شاركت سيرين عبد النور متابعيها عبر حسابها على تطبيق إنستغرام، وظهرت في منزلها مرتدية بيجاما بيضاء لكنها لم تضع أي مكياج على بشرتها.

طلبت سيرين من متابعاتها عدم استخدام المكياج، قائلة: "لنبتكر تحديًا جديدًا، لا مكياج ولا فلاتر، فقط قهوة"، وظهرت تحتسي كوباً من القهوة في يدها.

سيرين عبد النور تفاجئ  الجمهور بالظهور بدون  ميك أب أو فلتر

التجربة الجديدة التي بدأتها سيرين عبد النور لتشجيع النساء على التخلي عن مستحضرات التجميل في الصباح، لقيت تشجيعا من متابعتها، وشارك العديد من المشاهير في التحدي وظهروا بدون أدنى مكياج، ومنهم نادين الراسي إلسا زغيب.

سبب غياب سيرين عبدالنور عن التليفزيون

وفي وقت سابق، كشفت سيرين عبد النور عن سبب غيابها عن الساحة الفنية الفترة الماضية، وأكدت أن الأعمال الفنية التي تعرض عليها لا تتناسب مع طموحاتها.

وقالت الفنانة اللبنانية: مفيش سيناريو ولا نصوص على قد طموحاتي، ولا إنتاج، وفي نفس الوقت لما بيكون فيه حاجة مناسبة ليا؛ المنتجون بيدوا الدور  لفنانة أخرى… أنا غائبة عن الساحة بسبب المنتجين، في ممثلين أكتر من المنتجين". 

وأضافت  لقائها ببرنامج ET بالعربي: "كل منتج صار عنده الفنانة اللي هو يقدم لها الدعم… وتكون المفضلة لديه، فضلا عن أن الإنتاج أصبح ضعيفا، وأصبح الاكتفاء بعمل تليفزيوني واحد، وعرض الأعمال الأخرى عبر المنصات الإلكترونية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار