ديانا كرزون تحتفي بمحبيها بمرور 15 عاماً على نيلها لقب سوبر ستار العرب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أغسطس 2018
ديانا كرزون تحتفي بمحبيها بمرور 15 عاماً على نيلها لقب سوبر ستار العرب

احتفى فنانون اردنيون وعرب وعلى رأسهم عدداً من رموز الفن الأردني يتقدمهم الفنان الأردني الأول متعب الصقار ونهاوند وبحضور حشد من أهل الصحافة والإعلام في الأردن والوطن العربي بمرور 15 عاماً على تتويج الفنانة ديانا كرزون بلقب سوبر ستار العرب والذي توجت به في العام 2003 وذلك من خلال مشاركتهم بالحفل الذي اقامته كرزون بهذه المناسبة .

واستذكر الحضور تلك اللحظات الجميلة التي رافقت تتويج كرزون باللقب بعد ما اجمع الأردنيون على التصويت لها في الحلقة النهائية من برنامج المواهب العربي الأول من نوعه الذي عرضته فضائية المستقبل في ذلك الوقت.

وقبل ان تبدأ كلمتها وفور اعتلائها المنصة لتقديم الشكر للحضور استذكرت ديانا شهداء الاردن  طالبة من الحضور قراءة الفاتحة على ارواحهم والوقوف دقيقة حداد على دماء زكية روت الأردن لينعم شعبه بالأمن والسلام.

وخلال كلمتها فاضت مشاعر كرزون بالمحبة والشجن  فذرفت الدموع لأكثر من مرة موجهة الشكر الكبير لكل من ساندها ووقف معها على امتداد مسيرتها مؤكدة أنها تحب الجميع  سواء من كان بجانبها او هاجمها وانتقدها.

وكانت مقدمة الحفل الإعلامية الأردنية يارا جوبان قد رحبت بالحضور في بداية اللقاء مثنية على ماقدمته ديانا عبر مسيرة طويلة ابتدأتها من سن السادسة واستمرت لغاية اليوم،كما قرأت الكلمة التي وجهها الإعلامي الأردني عصام العمري والتي عبر فيها عن الفخر بوجود فنانة اردنية بحجم ديانا كرزون ووجه التحية الكبيرة لكل الحضور.

وعرض في الحفل فيلماً تسجيلاً استذكر من خلاله الحضور تلك اللحظات التي رافقت فوز ديانا باللقب ولحظة إعلان النتائج بالإضافة إلى التهنئة الملكية الخاصة التي تلقتها كرزون من الملك عبد الله والملكة رانيا إبان حملها اللقب .

واختتم الحفل بوصلة غنائية استمرت لاكثر من ساعة ونصف قدمتها كرزون رفقة فرقة الليدرز باند بقيادة المايسترو بهاء الداود افتتحتها بأغنية "حنا كبار البلد حنا كراسيها" واكملت باولى اغانيها بعد الفوز باللقب "انساني ما بنساك" ومن ثم اعلنت عن مفاجأة للحضور تمثلت في اطلاق عمل جديد باللهجة المصرية حمل عنوان "هعمل فرح" من كلمات هاني صارو والحان كريم محسن وتوزيع اسامه عبدالهادي واكملت بالعديد من الأعمال الخاصة بها بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الاغاني التي غنتها خلال مشاركتها في برنامج سوبر ستار العرب ومن أهمها "على بابي واقف قمرين"

فيما قدم الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف تكريما خاصا لكرزون باهدائها مجسما للقدس الشريف

واختتم الحفل بفقرة غنائية قدمها متعب الصقار رفقة الفنان العراقي محمد عبد الجبار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار