هنادي مهنا تكشف عن الصعوبات التي واجهتها في تصوير فيلم تماسيح النيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 فبراير 2022

كشفت الفنانة هنادي مهنا عن تفاصيل دورها في فيلم تماسيح النيل، وهو دور فتاة استعراضية تقدم الكثير من الاستعراضات، موضحة أنها لن تقدم دور الفتاة الطيبة كما اعتادت على الظهور.

وتعيش الفنانة المصرية حالة من الانتعاشة حيث كشفت عن كثير من الأعمال التي ستقدمها خلال الفترة المقبلة وعن مشاركتها في رمضان 2022 بدور مختلف.

وأوضحت هنادي مهنا أنها واجهت صعوبات في فيلم تماسيح النيل، قائلة: "تدريبات الرقص خدت وقت ومجهود كبير لأن اللي مش متعود إنه يرقص في وقت كتير ويعمل حركات كتير في مدة طويلة فطبعا بنلاقي صعوبة فنقدر نقول إن الاستعراضات كانت أصعب شيء في تماسيح النيل".

وعن الأغاني المقدمة، قالت إن الفيلم سيتضمن مجموعة من الأغنيات، ومنها أغنيات عن الأقصر وأسوان نظراً لتصوير الكثير من مشاهد الفيلم في المحافظتين.

كواليس فيلم تماسيح النيل

وعن كواليس فيلم تماسيح النيل قالت إن الأجواء العائلية الدافئة كانت تطغى عليها وذلك بسبب أن فريق العمل أصبح كأسرة واحدة وذلك بسبب قضاء كل الوقت في مكان واحد.

 وقالت هنادي مهنا: "مكناش بننام خالص وكنا زي عيلة، إحنا كنا في مركب والمركب بتتحرك من الأقصر لأسوان والعكس، وإحنا مكناش بنشوف غير بعض فكنا طول الوقت قاعدين مع بعض وبناكل مع بعض ودي حاجة حلوة أوي وخلت في روح حلوة بين الفريق علشان كدة الكواليس كانت جميلة جدا جدا".

هنادي مهنا في رمضان 2022

وقالت هنادي مهنا إنها ستشارك في دراما رمضان 2022 بعمل درامي، كما ستشارك في فيلم يعرض في صالات السينما ليلة العيد، إلا أنها رفضت الافصاح عن تفاصيل أعمالها خلال الفترة المقبلة وقالت إنها ستتركها مفاجأة للجمهور.

وكانت هنادي مهنا قد انقطعت قبل فترة، عن مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا بعد إعلان إصابة والديها بفيروس كورونا وطلب الدعاء لهما، ثم وفاة حماتها والدة الفنان أحمد خالد صالح إثر صراع مع كورونا.

وأحدثت هنادي مهنا ضجة بدورها في مسلسل بدون ضمان، حيث حققت حلقات المسلسل نجاح كبير. 

وعبرت الفنانة هنادي مهنا عن إندهاشها من ربط الجمهور بين حياتها الزوجية مع الفنان أحمد خالد صالح ومسلسل بدون ضمان الذي يعرض لها حالياّ وتؤديدو عروس تتفاجئ بتغير صفات زوجها الشخصية وتدخل أسرته في حياتهم وتضطر للجوء إلى استشاري علاقات زوجية.

هنادي مهنا تكشف عن الصعوبات التي واجهتها في تصوير فيلم تماسيح النيل

ورفضت هنادي مهنا الربط بين حياتها الشخصية وأعمالها الفنية التي تقدمها واعتبار الجمهور أنها تعكس واقع تعيشه.

وأكدت هنادي مهنا في مداخلة هاتفية مع الإعلامي "سيد علي" في برنامج "حضرة المواطن" أنها لا تعلم السبب الذي دفع المشاهدين للربط بين حياتها وأحداث المسلسل.

ولفتت إلى أن زوجها أحمد خالد صالح شخصية مختلفة تماماً عن شخصية زوجها في المسلسل وأكدت أن الزواج ليس كما يردد البعض وأنه شيء جيد وليس مخيف، وأن زوجها الفنان أحمد خالد صالح أفضل شخص على كوكب الأرض.

وردت هنادي مهنا، على سؤال الإعلامي سيد على، إذا كانت التعليقات تسبب لها خوفاً كونها زوجة جديدة وبالتالي يمكن المقارنة بين ما حدث مع الشخصية التي تقوم بدورها في المسلسل وبينها، قائلة: "لا طبعا.. أنا محظوظة بأحمد ودى مش شخصيته ولا تربيته.. السؤال ده محدش سأله ليا قبل كده".

وأضافت هنادي مهنا، أن السيناريو هو الذي جذبها لخوض تلك البطولة، لأن هذه المشاكل هي التي تواجه الشباب حديثي الزواج خلال تلك الأيام، والدراما المصرية لأول مرة ترصد تلك المشاكل بالتفاصيل.

وأوضحت أنها ترى أن الخط الدرامي الذي قدمته الفنانة هاجر أحمد هام للغاية لأنه يرصد أن مشاكل الزواج لا تفرق بين طبقات المجتمع المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار