ديانا كرزون تفاجئ جمهورها بخطبتها من هذا الإعلامي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 فبراير 2020
ديانا كرزون تفاجئ جمهورها بخطبتها من هذا الإعلامي
مقالات ذات صلة
بعد مواجهة مي العيدان لها: مريم حسين تكشف حقيقة زواجها من شخصية مرموقة
مجلة أمريكية تكشف لأول مرة عن هوية زوج عارضة الأزياء مودل روز
أول تعليق من هاني سعد على زواجه من درة والأخيرة ترد

فاجئت الفنانة الأردنية ديانا كرزون جمهورها بالإعلان عن خطبتها على الإعلامي معاذ العمري المذيع براديو ميلودي وسيقام الحفل يوم الجمعة القادمة.

ديانا كرزون تفاجئ جمهورها بخطبتها من هذا الإعلامي

وقالت كرزون خلال مكالمة هاتفية على الهواء مع العمري عبر إذاعة ميلودي الأردن: حاولنا أن نغطي الخبر إلى يوم الجمعة القادم حتى نعلن عنه معا لكن كل الناس اللي بتحبنا ما قدرت تسكت، بدأوا بالمباركات ونشروا الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي وأشكرهم على هذا الحب، ويارب يتمم على خير.

ورد العمري قائلاً: استغل هذه الفرصة يا ديانا لأقول لك أنك بالنسبة لي شخص عظيم والله رزقني بك وأنا سعيد لأنك سوف تكونين شريكة حياتي، أنتي شخص مختلف تماماً ولا يستطيع أي شخص معرفتك إلا إذا تعامل معك وعرفك عن قرب لأنك شخصية نقية، وأقول يارب يتمم لنا على خير ويجعل جميع أيامنا خير يارب".

وردت كرزون: الله يتمملنا على خير ويارب تكون دائما بجواري وسندي وزوجي وحبيبي وكل شيء في حياتي.

ديانا كرزون مغنية أردنية من أصل فلسطيني ولدت في الكويت في  30 أكتوبر 1983  ونشأت في أسرة موسيقية الأردنية، تحب الفن منذ طفولتها.

وشاركت في العديد من المهرجانات الوطنية في الأردن، وخاضت تجربة التمثيل حين شاركت في بطولة مسلسل منتهى العشق مع مصطفى قمر، درست ديانا دبلوم في علوم الطيران في جامعة عمّان الأهيلة، لأنها دائما كانت تقول: أحب أن أطير، ولكنها حلقت في عالم آخر، عالم الفن والموسيقى.