ديانا كرزون تدعم القضية الفلسطينية والجمهور يهاجم شقيقتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021
ديانا كرزون تدعم القضية الفلسطينية والجمهور يهاجم شقيقتها

اتخذت الفنانة ديانا كرزون موقفًا حاسمًا لدعم القضية الفلسطينية، بعد الأحداث الدامية الأخيرة التي وقعت في قطاع غزة ومحاولات تهجير سكان حي الشيخ جراح قسريًا.

ديانا كرزون تحظر حساب مسئول إسرائيلي

وكشفت ديانا كرزون عن موقفها بعد نشر صورة للمتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، وهو يتابعها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.

ورفضت ديانا كرزون هذه المتابعة جملة وتفصيلا، وأعلنت موقفها الحاسم بدعم القضية الفلسطينية ورفض التطبيع مع الاحتلال.

وقررت ديانا كرزون حظر المسئول الإسرائيلي وحذفه من قائمة متابعيها لافتة إلى أن هذه المتابعة لا تشرفها أبدًا.

وكتبت ديانا كرزون معلقة: "ما بشرفني متابعتك إلي.. عاشت فلسطين حرة عربية من البحر للنهر، الأردن وفلسطين".
وتابعت بالهاشتاجات: "#الاردن_والملك_السند_لفلسطين‬⁩ #الأردن_قلب_فلسطين_النابض‬⁩ #فلسطين‬⁩ ‪#GazaUnderAttack‬⁩ ‏⁦‪#savesheikhjarrah‬⁩ 

‏⁦‪#palestineunderattack k‬⁩ #المقاومه_الفلسطينيه #فلسطين_عربية #فلسطين".

ديانا كرزون تدعم القضية الفلسطينية والجمهور يهاجم شقيقتها

تفاعل الجمهور مع ديانا كرزون

لاقت الصورة التي نشرتها ديانا كرزون تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، وعلق المتابعون بالشكر الجم لموقفها الداعم والمشرف.

ومن بين التعليقات الداعمة لديانا كرزون قالوا: "كفووو ديانا" و"منشان الله حدا يقتلو لهيدا الزلمي مستفز كتير" و"ديانا بتفش الغل قسماً بالله" و"كل الاحترام الك، بس لو ما نشرتي احسن لانو اشكالو ما بستاهل انك تعتبري اشي وتنزلي" و"قوية وذكية وصاحبة مبدأ ديانا" و"برافو وبالنسبه يالي يقولو نشرتي بالعكس لازم ينعرف وينفضح وين ماكان ناس تعرفو" و"كفو دندون بنت الأردن الأصيلة، برأيي الكل يعمل ريبورت ع صفحته او بلوك منشان يحرم يكررها مرة تانية، ما بقى إلا هاد جايينا" و"براڤوووووو ديانا وان شاء الله بتقومي بالسلامة انتي والبيبي يا رب" و"أصلاً ليش الناس بتابعو من الأول ، هو شغلو يستفز العرب خليه ينبح متل الكلاب لحاله" و"كفو ديانا يا بتعيش حر اصيل يا بتخليهم يستعمروك لتكون متل الدواب و انتي اصيلة".

ديانا كرزون تدعم القضية الفلسطينية والجمهور يهاجم شقيقتها

تعليقات الجمهور على زين كرزون

لم يمر منشور ديانا كرزون مرور الكرام، وبدأ الجمهور يقارن موقفها بموقف شقيقتها زين واتهامها المتعاطفين مع الفلسطينيين في قطاع غزة بالتمثيل.

وأكدت زين كرزون أن التضامن مع القضية الفلسطينية لا يكون بالتباكي عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن حتى شقيقتها ديانا من المتباكين على القضية الفلسطينية مما أثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب بعض المتابعين مقارنين موقفي ديانا وزين ببعضهما البعض ومعبرين عن استيائهم من زين كرزون.

وجاء في التعليقات: "يا عمي. كل ايديك مش زي بعض جدعة" و"الله حيوو هي نااس يلي بتفهم مش زي بعض نااس" و"كفووووو  ياريت تعلمي بعض ناس من شوية الفهم والأصول يلي عندك" و"يا ريت اختك المتصهينة متلك حسبي الله ونعم الوكيل عليها وبس" و"والله كفو ياديانا اصيله انتِ بس اختك مش اصيله ابدآ وجاهله كتير" "معلش فكرك زي اختك النذلة عديمة شرف ووطنية بس الحمد لله أنتي بتضلي نشمية أصيلة".

ديانا كرزون تدعم القضية الفلسطينية والجمهور يهاجم شقيقتها

ديانا كرزون تدعم القضية الفلسطينية والجمهور يهاجم شقيقتها

ديانا كرزون تدعم القضية الفلسطينية والجمهور يهاجم شقيقتها

موقف زين كرزون من القضية الفلسطينية

أثارت زين كرزون استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب موقفها الذي اعتبره البعض متخاذلا عن دعم القضية، حيث أوضحت أنها وغيرها لا يمكن أن يؤثروا على القضية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أن الفلسطينين يعانون منذ سنوات طويلة معاناة كبيرة ولم يتحرك أحد لنصرتهم وحاليا لا يفيد التحرك عبر السوشيال ميديا مما جعلها محط انتقادات واسعة، وجعل البعض يقارن موقف شقيقتها ديانا بها.

رأي الجمهور في زين كرزون

وجاءت التعليقات على رأي زين كرزون في القضية الفلسطينية: "هؤلاء أشخاص باعوا أنفسهم للشيطان ومن ثم تربع في قلوبهم وانتزع الرحمة منهم"، " القضية الفلسطينية لا يوجد فيها وجهات نظر، إما أن تكون معها أو أن تكون خائنا"، " فعلا غير مؤثرة في القضية الفلسطينية وليس مطلوبا منها التعاطف معها"، مستغربة من الناس الي زعلانة من زين كرزون،يجمآعة هي فعلا مش مؤثرة هي فاشنيستا مهمتها عرض الأزياء وفعلا هاي القضايامش الها لانها بتقل من قيمة قضيتنا لو حكت عنها بهاللبس الفاضح"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار