ديكور ريفي مودرن 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 24 فبراير 2021
ديكور ريفي مودرن 2021
مقالات ذات صلة
ديكورات جبس أسقف راقية 2021
ديكورات شاشات جبس بورد 2021
طاولات جانبية: آخر لمسات على الديكور المنزلي

ديكور ريفي مودرن، إذا كنتِ تحبي سحر الأرضي الزراعية والتصميم الريفي الأنيق ولكن لا تتوق إلى العيش في مكان ريفي ، حيث يمكنك تطبيق الديكور الريفي، بأخذ أجزاء وقطع من كل من المدرسة القديمة والأساليب الحديثة للديكور ولكن مع التركيز القوي على الجمال غير الكامل للعالم الطبيعي ، فإن التصميم الريفي هو في وقت واحد متطور ومتواضع ومرتبط بعمق بالبيئة الطبيعية، من أكواخ المدينة إلى الشاليهات الجبلية ، حيث يسهل توفير المساحات المصممة التي تساعدك في تطبيق الديكور الريفي في منزلك.

أفكار لديكور ريفي مودرن

الذهاب البرية مع الألواح الخشبية

إذا كان لديك الكثير من الزخارف الخشبية مثل السقف والعوارض الخشبية ، أضف لمسة غير متوقعة ومعاصرة بطبقة طلاء جديدة. استخدمت Leanne Ford اللون الأبيض في كل شيء باستثناء قاعدة الموقد ، حيث كان اللون الأسود أساس الغرفة. مزيج الألوان المحايدة يجلب الكثير من الثراء.

ديكور ريفي مودرن لغرفة النوم

في غرفة النوم تجلب الألواح الخشبية الداكنة والطويلة والنحيفة الحبيبات والتلميع بينما يضفي الكرسي الأحمر الفاخر والسجاد الكريمي الفخم الدفء. للحصول على تأثير مماثل ، ضع في اعتبارك تقليد الجدران المكسوة بألواح خشبية.

درجات الظل

قبو ريفي في منزل أنيق مع كراسي تناول طعام رمادية داكنة وأسود مصقولة ومزهريات زهرية فوق طاولة غير موصوفة. بدلاً من القتال مع العظام الريفية ، مثل الحجر المكشوف ، فإن الأرضيات والطوب الرمادي الفاتح تكملها بشكل جميل.

حمام ريفي حديث

سوف يسرق الحوض النحاسي دائمًا الأضواء في الحمام، المظهر المجوي للحوض والعوارض المكشوفة جنبًا إلى جنب مع خطوة رخامية أكثر أناقة وطلاء أبيض مذهل.

مدخل ريفي

ابدأ في ضبط النغمة في المدخل عن طريق إحضار الأسقف العالية وفتح مخططات الأرضية وصولاً إلى المقياس البشري مع الأعمال الفنية والإضاءة المتناسبة ، بالإضافة إلى الكثير من المواد الناعمة ولون لهجة دافئة.

استخدم ألوانًا مستوحاة من الطبيعة

يتمكن الطلاء الأخضر المطحلب من الظهور بمظهر متفائل ومريح ومزاجي وناعم. مع التركيبات النحاسية واللمسات القديمة ، مثل الفانوس الصناعي ، هناك ما يكفي من الشخصية الريفية.

تضفي العوارض المكشوفة والأرضيات الخشبية الصلبة طابعًا ريفيًا بينما تخلق الطبقة الجديدة من الطلاء الأبيض والفن التجريدي للجدران والشمعدانات الأرضية الحديثة ولكن المستوحاة من الرجعية غرفة طعام معاصرة وفريدة من نوعها.

ديكور ريفي مودرن لغرفة المعيشة

ربما يكون الديكور الريفي هو الأنسب لـ مساحات المعيشة الداخلية والخارجية مثل الشرفات الداخلية، تم تأريض الأسطح المطلية باللون الأبيض الناصع بواسطة طاولات خشبية خام ومدفأة. تتزاوج الكراسي ذات اللون الكريمي المزخرفة بقرون الوعل بين الجماليتين تمامًا.

ديكور ريفي مودرن للشرفة

إليك شرفة أخرى جميلة مغطاة ، على الرغم من كونها ريفية في جوهرها ، إلا أنها تتميز بأجواء أكثر نوابض. قام المصمم جيمس كارتر برسم أثاث الطعام والأرضيات والأبواب باللون الأخضر الباهت لإضفاء لمسة preppy على الأسس الريفية للمساحة ، مما يثبت تعدد استخدامات الديكور الريفي.

صمم بواسطة زاوية القراءة المريحة هذه بجوار المدفأة من NICOLEHOLLIS وجاهزة لفصل الشتاء. تخلق مواد التثبيت خلفية ريفية مثالية ، بينما تأخذ قرون الوشاح على الوشاح ووسادة رمي الفرو إلى المستوى التالي.

أجزاء متساوية من الحبيبات الصناعية والأناقة المعاصرة مع أسس متينة ، تتميز غرفة المعيشة هذه بتصميم ريفي تم تنفيذه بشكل صحيح. تعمل السجادة الزرقاء والوسائد على تلطيف الأشياء بينما تضفي اللمسات الجلدية البالية ، مثل الحقائب والكراسي بذراعين ، لمسة من الدفء وتساعد على جعل المساحة الكبيرة بحجم الإنسان.

غرفة طعام ريفية

يحتوي ركن الإفطار الريفي هذا على لمسة ريفية فرنسية مع منسوجات ملونة وكراسي خلفية سلمية ومجموعة منتقاة من اللوحات الفنية الجدارية.

على الرغم من أن العوارض الخشبية والخزائن والأرضيات تخلق مزاجًا متراجعًا ومريحًا في هذا المطبخ ، إلا أن جزيرة رخامية أكثر حداثة تلبسها قليلاً. إنه أنيق ، لكنه لا يزال مريحًا وودودًا.

يعطي التباين بين الأعمال الحجرية الريفية وأجهزة الفولاذ المقاوم للصدأ المبسطة هذا المطبخ المستوحى من الطراز الفرنسي عاملًا رائعًا للإعجاب. لزيادة المساحة الترفيهية إلى الحد الأقصى ، أضف طاولة مع مقاعد.

تم تصميم هذا المدخل باللون الأسود والأخضر الغامق ، مما يجعله يبدو حميميًا وجذابًا ، ولكنه أيضًا أكثر إثارة قليلاً من مقصورتك العادية. يُعد الباب الهولندي عبارة عن بيان أنيق لمزرعة حلوة ، بينما تضيف القطع الخشبية العتيقة والمصباح الملون العتيق لمسة شخصية.

يرسم رف الصنوبر الموقد المريح في غرفة المعيشة في بيت المزرعة . إلى جانب خزانة كتب خشبية وكراسي وندسور وشمعدانات من الصفيح ، تضيف مجموعة متنوعة من سلال الخيزران سحر المنزل الريفي.

عوارض خشبية مكشوفة وأرضيات خشبية شاحبة تجعل هذا المطبخ ريفيًا بطبيعته. قم بتشغيل الميزات المعمارية عن طريق الحفاظ على بقية الغرفة بسيطة ، ولكن أضف لونًا من الألوان (مثل هذا الباب الأحمر) ، أو قطعة فنية أو إضاءة حتى لا تشعر بالرضا.

طاولة الطعام الخشبية المخصصة هذه تعكس السقف الخشبي ، لكن الثريا ذات الطراز الصناعي تحافظ على غرفة الطعام بشكل رسمي أكثر