أبرز الديكورات للأفراح في 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 ديسمبر 2021
أبرز الديكورات للأفراح في 2021

هناك مجموعة من ديكورات الأفراح كانت هي الأبرز في عام 2021، حيث يعتبر حفل الزفاف هو من أهم الفترات التي يمر بها الزوجين في حياتهم سويًا، فهو شيء لا يتكرر بينهم ثانيًا في العمر، حيث يهتم كلًا منهم بمجموعة من التفاصيل وخاصة العروسة يكون لها النصيب الأكبر في اختيار الديكورات حيث تظهر كل عام صيحات جديدة واتجاهات مختلفة من حفلات الزفاف، سواء كانت الديكورات والألوان أو طريقة الخاصة بتقديم الطعام أو أماكن وجود الورود.

أحدث صيحات ديكورات حفلات زفاف 2021

صندوق الترحيب

يعتبر موضة صندوق الترحيب هذا العام هي شيء أمن وأكثر فعالية بعد تفشى فيروس كورونا المستجد، حيث اعتمد مصممي الحفلات على وضع صندوق يحتوي على معقمات الأيدي وكمامات للضيوف الحاضرين لحفل الزفاف.

الخيام والمصابيح المتلألئة

يعتبر ظاهرة الخيام والمصابيح المتلألئة هي من أبرز ما حدث في حفلات الزفاف لعام 2021، حيث يفضل الكثير إقامة حفل الزفاف في الهواء الطلق بعيدًا عن الأماكن المغلقة، حيث تعتبر أكثر أمانًا، حيث تعطى الخيام والإضاءة المتنوعة جو رومانسي وجذاب في عام 2021.

المقاعد غير المتشابهة

تعتبر من أبرز صيحات هذا العام في ديكورات حفلات الزفاف لهذا العام 2021، حيث يمكن تنسيق طاولات ومقاعد غير متشابهة أو ألوان مختلفة، ففي الماضي كان المنسقين يعتمدون على مقاعد متطابقة سواء بالشكل أو بالألوان.

ديكور غرفة المعيشة في التصوير

تقول منسقة الأفراح ميشيل نوروود إن خلق بيئة مريحة وآمنة من البداية في التصوير أمر ضروري للغاية، فاختيار الكراسي المريحة ومفروشات غرفة الجلوس تشعر الزوجين بالراحة والدفء.

تورتة الطبقة الواحدة

وفي هذا العام اختلفت كثيرًا موضة التورت بأدوار كثيرة ومتعددة ، حيث أتفق منسقي الحفلات على أن الأبرز والأحدث لعام 202، هو كعكة زفاف واحدة مميزة بطبقة واحدة تحتوي على أشكال مختلفة وجميلة تعبر عن العروسين وعن حفل الزفاف.

البالونات

أصبحت البالونات بسرعة هي الأكثر تنوعًا من بين أحدث اتجاهات الزفاف في الأماكن الداخلية والخارجية. إنها رائعة لكل موسم ولكنها تعمل مع لوحات الألوان للحصول على مظهر متماسك. قم بدمجها في حفل الزفاف الخاص بك مع هذه الأفكار الإبداعية .

زهور ورقية عملاقة

للعروس التي تبحث عن شيء مختلف قليلا، والزهور ورقة توفر وسيلة فريدة من نوعها إضافة شخصية، هرج والملوثات العضوية الثابتة مشرقة من  لون لديكور حفل الزفاف الخاص بك. تبدو الكثير من الزخارف الورقية جميلة تمامًا مثل الزهور الحقيقية التي ترتب بجزء بسيط من التكلفة.

لافتات رسالة النيون

من خلفية الاحتفال واللافتات الترحيبية إلى ديكور، ظهرت لافتة زفاف نيون في كل مكان في ديكور الزفاف. سبب آخر يجعلنا نحب علامة النيون هو أنه يمكن للأزواج الإحتفاظ بها وإعادة استخدامها كديكور ممتع في منزلهم.

زهرة الغيوم

ستستمر الثريات الزهرية وغيرها من ديكورات الزهور المعلقة في تحقيق نجاح كبير في العام المقبل إذا اخترت إنشاء ثريا الأزهار الخاصة بك ، ففكر في استخدام أنفاس الطفل ، فقد حققت الأزهار الصغيرة الغزيرة عودة مذهلة، مع عروض خيالية في حفلات الزفاف ، من الأشكال الكروية إلى الممرات الكبيرة، إلى السحب الرقيقة المثيرة المعلقة فوق إعدادات الطاولة.

أكريليك

لا يزال الأكريليك قوياً وسيظل اتجاهًا رئيسيًا لديكور الزفاف طوال عام 2021. توقع أن ترى هذه المادة الشفافة المستخدمة في لافتات الزفاف والدعوات واللافتات وبطاقات الأماكن الإبداعية وأكشاك كعكات الزفاف.

الجودة على الكمية

نظرًا لأن قوائم ضيوف الزفاف تكون أصغر خلال هذا الوقت، يمكن للأزواج وضع ميزانية أكبر لإنشاء بيئات لا تُنسى لهؤلاء الضيوف. يمكن أن يبدو ذلك على النحو التالي: تجارب طعام مخصصة على بوفيه الزفاف التقليدي ، أو تركيب زهري واحد "رائع" يعطي انطباعًا ، بدلاً من العشرات من نفس القطعة المركزية على كل طاولة

في الهواء الطلق

مع استمرار القيود المفروضة على الفعاليات في غالبية أنحاء البلاد ، نشهد ارتفاعًا في حفلات الزفاف في الهواء الطلق، هذا يشمل أحداث الفناء الخلفي أيضا، يمنحك هذا التركيز على استضافة حدث في الخارج في الواقع فرصة لتكون مبدعًا للغاية مع مساحات الخيام والإضاءة الانتقائية.

لوحات الألوان الرجعية

حظيت حفلات الزفاف باللونين الأخضر والأبيض بوقتها في دائرة الضوء، وبينما نتفق بالتأكيد على أن اللوحة كلاسيكية ، سيكون اللون في مركز الصدارة في حفلات الزفاف عام 2021. على وجه الخصوص ، النغمات الدافئة المستوحاة من الرجعية من الخردل والتراكوتا والوردي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار