راغب علامة يتبع طريقة غريبة للمصافحة خوفاً من الكورونا: شاهدوها

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مارس 2020 آخر تحديث: الجمعة، 13 مارس 2020
راغب علامة يتبع طريقة غريبة للمصافحة خوفاً من الكورونا: شاهدوها
مقالات ذات صلة
ابن راغب علامة يستبدل الأوزان بوالدته أثناء التمرن في الحجر المنزلي
كريم قاسم يكشف تجربته مع كورونا: اكتسبت تقديرًا لأشياء مهمة مثل الصحة
بالفيديو..إيمان العاصي توجه نصائح لمواجهة كورونا بعد شفائها من الفيروس

بسبب فيروس كورونا، اتبع الفنان راغب علامة طريقة غير تقليدية للمصافحة خوفاً من العدوى، فنشر فيديو كشف فيه عن أسلوبه الجديد في إلقاء التحية.


راغب علامة نشر فيديو على انستقرام وهو يلقي التحية على المذيع ميشال أبو سليمان، ولكن بدلاً من مصافحته بالأيدي والقبلات استخدما الأقدام في السلام مع ارسال قبلات في الهواء.

وضحك السوبر ستار بعد مصافحته لصديقه بطريقته الخاصة، وبدا على أصدقائهما والموجودين في المطعم الإعجاب بالأسلوب الجديد للتحية.

وعلق راغب علامة على فيديو مصافحته غير التقليدية بكتابة: "أيام الكورونا"، وتفاعل متابعيه مع المقطع المبهج وأولهم أصدقائه النجوم فكتبت له الفنانة أصالة قائلة: "الله يحفظ روحك المفرحة اللطيفة الحبيبة"، كما وضعت النجمة إسعاد يونس عدة "إيموجي" يضحك بشدة.


وكان لانتشار فيروس كورونا السريع في العديد من دول العالم، أثره في التنبيه بتجنب المصافحة والقبلات، لهذا اخترع راغب علامة طريقته الخاصة لتحية أصدقائه.

من جهة أخرى، أثار راغب علامة حالة بلبلة بعد تعليقه على حادث منزل الفنانة نانسي عجرم بتصريحه لقناة العربية: "نانسي عجرم بالحادثة اللي صارت معها طبيعي إن جوزها يدافع عنها وعن نفسه وعن ولاده بالطريقة هاي، لكن بزمن السوشيال ميديا هناك انفلات.. يعني زي جريدة الحائط الواحد يكتب ما يريد، لكن الشمس طالعة. أنا مع نانسي ومع زوجها.. اتعاطف معهم.. واتعاطف مع ابناء القتيل لان ما إلهم ذنب يكبروا يشوفوا ابوهم قتل.. لكن القتيل هادا هو المجرم الحقيقي".

وتفاعل الجمهور مع تصريح راغب علامة، فالبعض أشاد بوقوفه مع صديقته نانسي عجرم في هذه المحنة، بينما نصحه آخرون بتجنب التعليق على الأمر لحين أن يبت القضاء فيه.