راغب علامة يكشف سر ابتعاده عن التمثيل

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
راغب علامة يكشف سر ابتعاده عن التمثيل

كشف المطرب الكبير راغب علامة، عن أسباب عدم دخوله عالم الفن مثل غيره من المطربين الذين وفقوا بين الغناء والأعمال السينمائية والدرامية.

وقال راغب علامة في لقائه في برنامج "Mbc trending"، إنه لا يحب التمثيل، وهذا ما دفعه ليتجنب الدخول في هذا المجال، وأوضح: "ما مضطر أعمل شيء ما بحبه بصراحة".

راغب علامة يكشف أقرب الفنانين لقلبه

تحدث راغب علامة عن نجومه المفضلين في السينما والدراما العربية، وقال :"نتيجة أني بسافر كتير ما بتابع وطريقة حياتي المتقطعة كل يوم بالطائرة، ولكني أحب تيم حسن ونادين نجيم، وعابد فهد، وماغي بو غصن، دانييلا رحمي، وديمة قندلفت".

وأضاف راغب علامة :"وبحب من مصر كتير من الشباب، وطبعا يسرا، ليلى علوي، كل الجيل هذا، وعادل إمام الأسطورة، الله يرحمه محمود عبد العزيز، وكريم عبد العزيز أنا اللي عامله عرسه، كلهم يستحقوا التقدير".

وأثنى راغب علامة على أساليب الإنتاج الحديثة في لبنان، وقال :"الأهم أنا اليوم شابو للإنتاج، يعني بلبنان صادق الصباح وجمال زيدان، عملوا شغلة عظيمة نقلوا الإنتاج لمكان آخر صيرتي تشوفي الإنتاج كاد يقترب من المكان العالمي".

وكان راغب علامة طرح يوم 7 يونيو الجاري، بالتزامن مع الاحتفال بيوم عيد ميلاده، أغنيته الجديدة "تعاليلي" والأغنية من كلمات محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما.

راغب علامة يثني على إليسا

وفي اللقاء ذاته، عبر راغب علامة عن رأيه في الأغنية النجمة إليسا بالنجم المغربي سعد لمجرد، وقال إن الأغنية جميلة إلى حدا كبير، موضحاً: "كتير بحبها على المستوى الشخصي والفني، ما بعرف أغنيتهم بتعيش قد أيه، لكن أغنيتي مع إليسا ما تزال تعيش".

وعبر راغب علامة عن رأيه في أغاني المهرجانات المصرية، إذ أبدى إعجابه بها، وقال إنها جميلة وخفيفة، وأثنى على أغنية "الغزالة رايقة"، و"سكر محلي" لعمر كمال وحسن شاكوش.

راغب علامة يدافع عن المقامات الفنية

وعن علاقته بالفنان المصري هاني شاكر، نقيب الموسيقيين المصريين، قال: "هاني نشأ وترعرع في وسط جيل العمالقة عبد الحليم حافظ وشادية وغيرها، وبالتالي ظهور لون فني كالمهرجانات من الطبيعي أن تتم مهاجمته واعتباره ليس فناً".

وعن الإساءة للمقامات الفنية الكبيرة، قال راغب علامة، على الإساءة لأم كلثوم في مصر أو فيروز في لبنان: إحنا الفنانين والمقامات القديمة في الخمسينات أو الستينات أو السبعينات والمقامات الجديدة الموجودة، إحنا مش ملك نفسنا، أنا أمبارح قلت أغنيتي كانت إلي لحد ما غنيتها صارت للناس، كل حدا ليه حق يغني للمطربين الكبار، المهم حتى لا يشوهوهم".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار