رامي عياش ومنى أبو حمزة يرفضان منصباً وزارياً في الحكومة اللبنانية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
رامي عياش ومنى أبو حمزة يرفضان منصباً وزارياً في الحكومة اللبنانية
مقالات ذات صلة
زوجة رامي عياش تُخطئ في كلمات أغنيته
رامي عياش يخضع لفحص كورونا ويوجه رسالة لجمهوره
ظهرت في فيديو ملطخة بالدماء: إصابة زوجة رامي عياش في انفجار بيروت

بعد استقالة وزيرة الإعلام اللبنانية، رفض كل من رامي عياش ومنى أبو حمزة حقيبة وزارة الإعلام، معلنين عن موقفهما، بعدما تعرض له لبنان المنكوب من تفجير كارثي في مرفأ بيروت.

 وكتبت منى أبو حمزة في حساباتها الشخصية على مواقع إنستقرام وتويتر: "موضوع الوزارة غير وارد.. مكاني بين الناس.. ياسمين ليست بأغلى من ألكسندرا وسحر.. وأيمن وإياد ليسوا بأغلى من جو وعلي.. بحبكم كلكم يعني كلكم".

أما رامي عياش فغرد في حسابه الشخصي قائلاً: "انا لست بديلًا عن أي وزير .. ورفضت ذلك سابقا .والبديل يجب أن يحترم كرامات الناس ودماء الناس! اليوم بدل إنقاذ الناس وايقاف الغرق نقوم بترتيب المقاعد على سفينة غارقة !!!!".

تفجير بيروت

طال انفجار بيروت منازل عدد كبير من الفنانين والفنانات، من بينهم النجمتان إليسا ونيكول سابا عن الأضرار التي لحقت بمنازلهم، إلى جانب المخرج جاد شويري الذي كشف عن تحطم واجهة منزله والفنانة هيفاء وهبي ونادين نسيب نجيم، وعدد كبير من النجوم.

 أُصيبت داليدا سعيد، زوجة الفنان رامي عياش، في انفجار بيروت، وظهرت في فيديو وهي ملطخة بالدماء بعد سقوط الزجاج عليها.

وظهرت داليدا في الفيديو، الذي نشرته et بالعربي، والخدوش على ذراعيها وأجزاء من وجهها، والدماء تغطي ملابسها، وذكرت القناة أن زوجها، الفنان رامي عياش كان في المنزل مع الأولاد، وأن داليدا تلقت العلاج في المستشفى وحالتها أصبحت أكثر استقراراً.