رسمات الحواجب الأكثر رواجاً في 2019

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 09 يناير 2019
رسمات الحواجب الأكثر رواجاً في 2019
مقالات ذات صلة
تكبير العيون بالمكياج
طرق رسم الآيلاينر
مكياج عروس 2020

تتغير

من موسم إلى موسم آخر، وتصبح الرسمات القديمة غير معتمدة نهائياً لتحلّ مكانها الرسمات الجديدة والأكثر عصرية، واليوم سنتعرف على رسمات الحواجب الأكثر رواجاً في 2019.

رسمات الحواجب الأكثر رواجاً في 2019

  • الحواجب الرفيعة

ليست كتلك الحواجب التي اشتهرت في التسعينيات والتي تجعل الحاجبين مثل الخطوط الرفيعة، لكنها الحواجب الرفيعة بالنسخة الحديثة التي تبنّتها بيلا حديد. فهي حواجب رفيعة لكنّ الشعيرات بارزة وواضحة بطريقة طبيعية كما أن لونهما طبيعيّ بدون رسمهما أو تحديدهما.

  • حواجب الطاووس

وهي الحواجب التي تكون فيها الشعيرات مُحددة وواضحة بحيث نسرّح الشعيرات بدقة نحو الأعلى بطريقة مائلة وتكون مُحدّدة في الاتجاه الخارجي.

  • الحواجب المُشذّبة النظيفة

وهي الحواجب المُشذّبة والمُرتبة بعناية ودقة. فالشعيرات مُنتظمة في وضعها الطبيعي، لكن مع تقصيرها يُصبح مظهرها أكثر تنميقاً.

  • الحواجب الثابتة بتسريحة الشعر

تلك الطريقة في رسم الحواجب تعتمد على الشعر! فإن كنتِ ترغبين في حاجبين ثابتين ومرتفعين إلى الأعلى، كل ما عليكِ فعله هو اعتماد تسريحة ذيل الحصان نحو الأعلى، فهي تعمل على شد ورفع الجبهة الأمامية ما يرفع الحاجبين على غرار حاجبَيْ المُطربة آريانا غراندي.

  • الحواجب النصفيّة

​​​​​​​تعتمد على رسم الحواجب وتحديدهما من بداية قوس الحاجب في المنتصف إلى نهاية أطرافه مع ترك الشعيرات الداخلية للحاجب كما هي أو رسمها بدرجة لون أفتح. تلك التقنية تجعل الحواجب طبيعية للغاية وتمنحها تلك النظرة الأنثوية.

  • حواجب microblading

​​​​​​​تقنية تعتمد على رسم شعيرات صغيرة ورفيعة للغاية كالشعيرات الطبيعية بطريقة التاتو وهي تدوم لفترة ليست بالقصيرة ثم تتلاشى، وهي مثالية لصاحبات الحواجب الرفيعة أو اللواتي لديهن فراغات فيها، مثل بيلا ثورن.