اتجاهات جمالية في الصيف هي الأكثر رواجاً هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مايو 2018
اتجاهات جمالية في الصيف هي الأكثر رواجاً هذا الموسم

هناك بعض الحيل والأسرار الجمالية التي تساعدك في زيادة تألقك وجاذبيتك أينما ذهبتِ في كل الإطلالات، تعرفي على اتجاهات جمالية في الصيف هي الأكثر رواجاً هذا الموسم، طبقيها ودعي جاذبيتك تخطف الأنظار.

شاهدي أيضاً: أسرار جيجي حديد الجمالية

ظلال العيون

ظلال العيون

إن سر مظهر العين اللافت للنظر هو الحفاظ على المكياج متألق لأطول فترة ممكنة، قومي بتوزيع الكونسيلر على الجفن المتحرك وتحت العين، بعدها استعيني بقلم تحديد أخضر وحددي تحت الرموش السفلية من الزاوية الداخلية وصولاً للخارجية، ثم استخدمي قلم تحديد باللون الأزرق وحددي الجفن العلوي من الزاوية الداخلية وصولاً للخارجية. خذي فرشاة ناعمة، وامرغي الألوان، ثم طبقي لون ظلال عيون على الزاوية الخارجية للعين يتناسب مع الألوان التي استخدمتيها مسبقاً. على الزاوية الداخلية للعين ضعي بعض الإضاءة، ثم كثفي رموشك بالماسكارا.

العطر

العطر

رائحة الفاوانيا المذهلة التي تعبق في فصل الصيف لا مثيل لها، لا تترددي في اقتناء أحد أنواع العطور التي تحتوي على هذا النوع من الورود.

الشعر

الشعر

حتى تحصلي على حجم شعر أكبر، بإمكانك استخدام موس الشعر لتضاعفي حجم شعرك خصوصاً إذا كان خفيف، ولتزيلي تزييت شعرك بدون أن تضطري إلى غسله كل يوم، استعيني بالشامبو الجاف لتحصلي على شعر لامع طوال اليوم.

الشفاه البرتقالية

الشفاه البرتقالية

أحمر الشفاه البرتقالي رائج جداً هذا الموسم، لذا لا يوجد هناك أي سبب يمنعك من اعتماده، لكن قبل أن تطبقيه على شفاهك، قومي بتقشيرها ليكون أحمر الشفاه مخملي، قومي بخلط السكر مع زيت الزيتون، بعدها افركي شفاهك بالخليط، واغسليها، بعدها ضعي أحمر الشفاه البرتقالي.