ريان جيلر ينشر محادثة خاصة مع والديه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
ريان جيلر ينشر محادثة خاصة مع والديه
مقالات ذات صلة
حسام حبيب يرد على ريان جيلر والأخير ينشر محادثة سرية
ريان جيلر ينشر نبوءة عالمة فلك له في العام الجديد
ريان جيلر يروي معاناته النفسية

نشر ريان جيلر مقطع فيديو تضمن نشر محادثة خاصة له مع والديه، للاطمئنان عليه بعد تعرضه لوعكة صحية، كما تضمن مقطع الفيديو لقطات لمشهور منصات التواصل الاجتماعي وهو داخل أحد المستشفيات.

وأعاد ريان جيلر بنشر هذه المحادثات، خاصة تلك التي تضمنت حديث بينه وبين والده، أزمته مع الأخير والتي كانت سبب شهرته.

 والد ريان جيلر

وتضمنت الرسائل التي نشرها ريان جيلر بينه وبين  والديه كلمات للاطمئنان على صحته، كشفت عن تعرضه لوعكة صحية، وبهذه الرسائل أعاد ريان جيلر إلى الأذهان حديثه عن تعرضه للعنف على يد والده، فكان مشهور منصات التواصل الاجتماعي خرج  باكيا مستغيثا بالسلطات السعودية لإنقاذه من والده.

وخلال العام الماضي، ظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي باكياً في فيديو يكشف فيه إنه يتعرض للإساءة من والده بشكل متكرر، وأنه يرغب في تدخل السلطات السعودية في الأمر وإنقاذه من هذا الوضع. موضحاً أن والده يهينه بشكل مستمر دون سبب واضح، ولا ينفق عليه المال، وأنه طرده من المنزل أكثر من مرة، كما يرسل إليه رسائل مليئة بالكراهية والأذى.

وأثار ريان جيلر وقتها الجدل بحديثه عن تفاصيل تعرضه للإساءة، وقال إنه يفضل المكوث في منزل أهله ولكن دون أن يتعرض لأي إهانة، كما رد على الذين يطلبون منه التحلي بالقوة، بأنه قوي بالفعل ولكن فاض به الكيل ويرغب في حل.

كما أثار ريان جيلر في مقطع الفيديو الجدل حول سبب وجوده في المستشفى، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لوعكة صحية مفجأة، إلا أنه لم يشكف عن التفاصيل واكتفى بنشر لقطات له وهو يستقبل المحاليل فقط.