ريان جيلر يتغزل في مريم حسين بعد الصلح بينهما

  • تاريخ النشر: السبت، 13 نوفمبر 2021
ريان جيلر يتغزل في مريم حسين بعد الصلح بينهما

أعلن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر عن سعادته بعد الصلح الذي تم بينه وبين الفنانة المغربية مريم حسين مؤخراً موجها إليها رسالة عبر السوشيال ميديا.

ريان جيلر يتغزل بمريم حسين

وعبر ريان جيلر عن محبته الكبير للفنانة مريم حسين بسبب طيبة قلبها، بخد تعبيره في الصورة التي نشرها عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي بتطبيق إنستغرام.

وأكد ريان جيلر أن مريم حسين لا تكره أحد أو تحمل حقداً أو غلاً تجاه، وتابع قائلاً: ""ما أورع الإنسان صاحب القلب الأبيض، الذي لا يكره ولا يحقد ولا يحمل غلا، صاحب الابتسامة الدائمة التي تشرق فترزع الحب في القلوب، ثانكيو مريوم انتي عن قرب كثير طيبة وحبوبة، كسبت أخت جدعة

يذكر أن جيلر ومريم حسين تصالحا أخيراً خلال وجودهما في إحدى الفعاليات بدبي، حيث رأت أنهّ "ناجح وعرف كيف يسوّق لنفسه".

خلاف مريم حسين وريان جيلر

وعادة ما يصطدم مشاهير مواقع التواصل، في تعليقات وتصريحات متبادلة عبر حساباتهم في مواقع التواصل، وسبق أن سخر ريان جيلر، من تصريح لمريم حسين، على خلفية تصريحات أطلقها عن رقص روان بن حسين، وسعد لمجرد.

وأوضحت مريم حسين عبر فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات إنها استيقظت على الأخبار المتداولة حول تعليقها على الفيديو لكن اكتشفت تعرض حسابها الرسمي للاختراق والاستيلاء عليه من قبل شخص آخر.

ونفت مريم حسين السخرية من روان حسين وسعد لمجرد معلقة: "اللي يبي يرقص يرقص.. واللي يبي يبوس يبوس.. أنا مع الحرية الشّخصية.. ولكن أنا مع قانون الدولة".

وأكدت من خلال مقطع الفيديو إلى أن قانون الدولة منع الالتصاق برجل غريب فيجب احترامه وتطبيقه على الجميع، وتحديداً بعد حبسها عام 2018 عقب أزمة نشر مقطع فيديو مع مطرب راب، حيث تبادلا الرقصات بشكل مثير، فرُفعت ضدها دعوى قضائية انتهت بحبسها.

وحول رقص روان بن حسين في الفيديو، علقت مريم حسين قائلة: "كل الناس ترقص بالعكس، وأنا عندي حالياً بروفا رقص، والسبب مفاجأة سأكشفها لكم.. أنا ما حرمت الرقص"

واشارت إلى أنها تحترم الرقص غير الخادش احتراماً لقانون دولة الإمارات ولن تخالف القانون.

إلا أن تعليق ريان جيلر على توضيح مريم حسين أثار أزمة بينهم بعد أن شكك في تصريحاتها حول تعرض حسابها للسرقة.

وعلق المشهور السعودي آنذاك، بالقول، إنه ”هو من قام "بتهكير" حساب مريم حسين، في اتهام مبطن منه لها بـ“الكذب

وغالباً ما يدخل جيلر في مشادات كلامية وخلافات مع فنانات قبل أن يعتذر منهن، على غرار صراعاته مع فاطمة وأمل الأنصاري وهند القحطاني.