رسالة حادة من ريان جيلر للمتنمرين عليه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
رسالة حادة من ريان جيلر للمتنمرين عليه

عبر ريان جيلر عن غضبه من التنمر على شكله ووجه مشهور  منصات التواصل الاجتماعي السعودي رسالة حادة لمنتقديه والساخرين من ملامحه.

تحدث ريان جيلر في مقطع الفيديو عن تعمد البعض السخرية من ملامحه، معتبرا أن ملامحه الناعمة هي خلقة الله وأن التنمر عليها أمر غير منطقي.

ريان جيلر يهاجم منتقديه

وقال ريان جيلر: "عمري ما جلست فاضي ما عندي شيء، دايما كنت أسمع أقاويل حولي، لكن قلت ليه أخلى نفسي مادة سهلة وإني أسيب أي شخص ينتقدني في يوم من الأيام هحط لكل شخص حد سواء بالكلام أو بأي طريقة أخرى ما ينفع أتكلم  فيها".

وأضاف ريان جيلر: "مريت بسخافات كتير وقلت ليش أخلي نفسي مادة سهلة لأي حد ينتقدني؟ عموما بهذه الفترة شوفت انتقادات كتير على أشياء لا تستحق الانتقاد، أنا روحي رياضية وأتقبل أي شيء يخلي عندي تطور أو يعدل من شيء عندي، الانتقاد البناء، لكن الناس اللي تتنمر على شكل وغيره كيف يقبلون هذا".

غضب ريان جيلر بعد السخرية من ملامحه:

 وعبر ريان جيلر عن غضبه من السخرية من ملامحه قائلاً: "استشاريين ودكاترة وكتاب وأصحاب مواقع على قد ما درستوا ما عرفتوا إن التنمر على الآخرين عيب وحرام، يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم، سايبين اللي جالسين يستعرضوا مفاتنهم وأجسادهم ويصوروا أمان مخزية ومعيبة وبتتنمروا عليا أنا بخلقة ربنا اللي خلقني بيا! وتقولوا أنا اللي بنشر الفسق والفجور! أنااللي بنشر الفسق والفجور!".

واختتم حديثه: "ربنا خلقني وسيم وشكل ناعم، وأنا راضي، لو ربنا رزقكم بشخص زيي راح تموتوه ولا ترموه في الشارع، بالطبع راح تتقبلوه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار