ريا أبي راشد تتحول إلى هاري بوتر في الموسم الـ 10 من برنامجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
ريا أبي راشد تتحول إلى هاري بوتر في الموسم الـ 10 من برنامجه
مقالات ذات صلة
وصفات النجمات للحفاظ على جمال الشعر: تعرفي عليها
ياسمين صبري
سمية الخشاب تكشف سر جمال شعرها وبشرتها: ما قصة العصير الأخضر؟

روجت الإعلامية اللبنانية، ريا أبي راشد للموسم العاشر من برنامجها الشهير "Scoop With Raya" بطريقة طريفة.

واختارت ريا الظهور بطريقة نجوم هوليوود حيث أطلت على متابعيها، في عدد من الإطلالات المختلفة والمقتبسة من أشهر الأفلام العالمية الشهيرة، حيث أن برنامجها يستضيف نجوم هوليوود ويتحدث عن قصص نجاح أشهر الأفلام العالمية.

ومن الشخصيات التي تقمصتها رايا كانت شخصية هاري بوتر بنظارته الشهيرة وعصاه السحرية.

ريا أبي راشد تتحول إلى هاري بوتر في الموسم الـ 10 من برنامجها

ريا أبي راشد تتحول إلى هاري بوتر في الموسم الـ 10 من برنامجها

ريا تتحول إلى سكارليت

وكانت ريا أبي راشد قد شاركت متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورة لها أثناء استعدادها لتصوير الإعلان الترويجي للموسم العاشر من برنامج “scoop with raya” وكانت ترتدي إطلالة النجمة العالمية سكارليت جوهانسون في دورها الشهير بفيلم "Black Widow الأرملة السوداء" هو فيلم أميركي يعرض شخصية من عالم مارفل التي تحمل نفس الاسم، من المفترض أن يكون الفيلم الرابع والعشرون لمارفل، إخراج كيت شورتلاند ، من تأليف جاك شيفر ونيد بنسون ، بطولة سكارليت جوهانسون في دور ناتاشا رومانوف / بلاك ويدو ، إلى جانب ديفيد هاربر ، وفلورنس بوغ ، وأو تي فاجنيل ، وراشيل فايسز.

ريا أبي راشد تتحول إلى هاري بوتر في الموسم الـ 10 من برنامجها

وعلقت ريا حينها على الصورة قائلة:" 18 يوم وسوف تعرفوا كل شيء"، وحازت الإطلالة على إعجاب الآلاف من محبي رايا في أرجاء الوطن العربي.


برنامج Scoop with Raya الذي تقدمه ريا، يذاع عبر شاشة MBC 2، وتستضيف فيه نجوم هوليوود، وعلى مدار السنوات الماضية استضاف هذا البرنامج أشهر نجوم العالم من بينهم: براد بيت، جورج كلوني، ويل سميث، كما كانت إحدى البرامج على السجادة الحمراء بمهرجان الأوسكار.

ريا أبي راشد إعلامية لبنانية بريطانية، منتجة ومقدّمة برنامج "Scoop With Raya" في قناة "MBC 2" منذ عام 2005، ومقدمّة برنامج "Arabs Got Talent" في قناة "MBC 4" منذ عام 2010، وأول محاورة عربيّة تغطي كواليس نجوم السينما والموسيقى الغربية.

كما أنها سفيرة شركة "Sony Mobil"، والوجه الإعلاني للعديد من الشركات، منها: "IWC" للساعات السويسريّة، و"Bannana Republic" الأميركيّة للملابس والإكسسوارات.