ريا أبي راشد ترقص مع ابنتها احتفالاً بعودة برنامجها SCOOP WITH RAYA

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يونيو 2020
ريا أبي راشد ترقص مع ابنتها احتفالاً بعودة برنامجها SCOOP WITH RAYA
مقالات ذات صلة
كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟
نجوم أدوا بطولة أعمال مأخوذة عن روايات: من كان الأفضل؟
منال سلامة تكشف عن تفاصيل برنامجها الجديد

في احتفال طريف، نشرت الإعلامية ريا أبي راشد فيديو لها ظهرت فيه وهي ترقص مع ابنتها احتفالاً بعودة برنامجها SCOOP WITH RAYA.

وظهرت ريا أبي راشد في الفيدو وهي ترتدي نفس الروب الذي ترتديه ابنتها بلون مختلف، ليخلعان الروب عند بدء الرقصة ويظهر فستان ريا أبي راشد الأخضر الشيفون، وفستان ابنتها الستان.

وكتبت ريا أبي راشد، في الفيديو الذي نشرته في حسابها الشخصي على موقع إنستجرام قائلة: "لولا كمان عبالها تحتفل بعودة سكووپ عالهوا، قومتني، ولبستني هالفستان بالتحديد، وجبرتني نصوّر نفس الفيديو بس معا ".

 ريا أبي راشد

ريا أبي راشد أحد أشهر الإعلاميات في الوطن العربي والعالم، وشهدت الأيام الماضية عودة برنامجها سكوب عالهوا، وظهرت في فيديو نشرته في حسابها الشخصي على موقع إنستجرام وهي ترقص مع ابنتها احتفالاً بعودته.

ريا أبي راشد وابنتها

وخلال الفترة الماضية، كشفت ريا أبي راشد عن مغامراتها مع ابنتها ويومياتها من داخل الحجر الصحي المنزلي بعد توقف برنامجها الشهير "سكوب"، بعد أن تحول عدوى فيروس كورونا إلى وباء عالمي وما ترتب على ذلك من تداعيات عالمية أجبرت الأنشطة الثقافية والفنية على التوقف.

وقالت ريا أبي راشد في تصريحاتها عبر "Skype" لبرنامج "Trending" إنها تقضي فترة الحجر الصحي برفقة زوجها وابنتها لولا، التي تسألها كثيراً عن سبب عدم سفرهما برغم كون والدتها في عطلة لأنها دائمة الجلوس في المنزل، حيث أكدت الإعلامية اللبنانية أنه من الصعب شرح الوضع لطفلة صغيرة أو تفسير سبب عدم إمكانية زيارتها لحديقة الألعاب برغم وجود وقت الفراغ.

ريا أبي راشد في الحجر المنزلي

كشفت ريا أبي راشد عن كيفية قضائها لأوقات الحجر المنزلي مع ابنتها، وقال إنها تستغل وقت فراغها في ممارسة الرياضة برفقة طفلتها، وكذلك الطهي وتجربة بعض الهوايات المنزلية، ثم مازحت الجمهور بقولها إنها تخشى أن يقرر زوجها الطلاق بعد نهاية الحجر، قاصدة بذلك أن شجارهما يزداد بسبب الجلوس المستمر داخل المنزل.