ريا أبي راشد وزوجها يحتفلان بعيد زواجهما التاسع في مكان لقائهما الأول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2020
ريا أبي راشد وزوجها يحتفلان بعيد زواجهما التاسع في مكان لقائهما الأول
مقالات ذات صلة
درة تثير الجدل بأول جلسة تصوير بعد زواجها
بعد نشرها صورة له: لقاء الخميسي تشتبك مع الجمهور بسبب زوجها
بلقطات عفوية وكلمات رومانسية: مي عمر تحتفل بعيد زواجها العاشر

احتفلت الإعلامية الشهيرة، ريا أبي راشد، بعيد زواجها التاسع مع زوجها في نفس مكان لقائهما الأول، في روما، ونشرت صور في حسابها الشخصي على إنستقرام غازلت فيها زوجها.

وأطلت ريا أبي راشد بإطلالة رائعة وارتدت فستان أبيض منقط بالأسود، وظهرت وهي تضحك في ظل ثبات انفعالات زوجها، والذي أوضحت أنه يكره التظاهر بانفعالات في الصور التي تُلتقط له.

وكتبت ريا أبي راشد على اصور كلمات قالت فيها: "يكره زوجي التظاهر بالصور، ويقوم بالتصوير من أجلي، ودائما ما ينتهي هذا بالضحك".

وأضافت: "أنا محظوظة بما يكفي لأكون في زواج مبني على حب والدعم من كل منا للآخر، أتمنى ذلك من كل قلبي للجميع، أحبك يا حبيبي خاصة في طريقتك ظهورك الغاضبة في الصور".

وزن ريا أبي راشد

فاجأت ريا أبي راشد جمهورها بإطلالة أبرزت فقدانها للوزن، ونشرت  صور في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ظهرت فيها بفقدان واضح في الوزن، وشوقت جمهورها لمعرفة الطريقة التي ساعدتها في ذلك.

وكتبت ريا أبي راشد على الصور التي نشرتها: "أخيراً رجع هالجينز على قياسي، الموضوع بسيط.. بس أخد ٤ سنين وشهور من العزل المنزلي، بتحبوا تعرفوا معلومات أكتر عن النظام  يلي مشيت عليه؟".

كانت ريا أبي راشد أثارت جدلاً واسعاً بعد نشر صور أظهرت تغيراً في ملامحها، لم يفقدها جمالها، إلا أن هذه الصور أثارت تكهنات حول ما إذا كانت أجرت عمليات تجميل من عدمه مؤخرا، وهو الأمر الذي قابله جمهورها بلوم شديد على ما فعلته.

و شاركت ريا متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لها للتعليق على ما أثير على السوشيال ميديا.

وعلقت ريا على الصورة، والتي ظهرت بها وهي لا تضع أي مساحيق تجميل، كاتبة: “هذه أنا بوجهي الذي لا طالما امتلكته”.