ريم البارودي تنهي خلافها مع أحمد سعد وتؤكد حبها له والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
ريم البارودي تنهي خلافها مع أحمد سعد وتؤكد حبها له والأخير يرد
مقالات ذات صلة
بالصورة: أحمد سعد يرد على تصريح خطيبته السابقة ريم البارودي بسخرية
فيديو أحمد سعد يعترف بسبب عدم زواجه من ريم البارودي حتى الآن
أحمد سعد يوضح حقيقة انفصاله عن ريم البارودي

أنهت الفنانة المصرية ريم البارودي الخلافات مع زوجها السابق الفنان أحمد سعد بعد أن كشفت عن حبها لأغانيه والاستماع لصوته وهو ما علق عليه الأخير معبراً عن سعادته بتلك التصريحات.

ريم البارودي تكشف عن حبها لـ أحمد سعد

وعلقت ريم البارودي في بث مباشر لها على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام على سؤال وجه لها من إحدى المتابعات التي أكدت فيه أنها من عشاق أحمد سعد.

وجاء رد ريم البارودي غير متوقع على المتابعة بعد أن كشفت أنها تحب أحمد سعد جداً وتعشق سماع أغانيه قائلة:" أنا كمان بحبه جدا وكلنا بنحب أحمد سعد وبنحب صوته، ولسة بسمع أغانيه والوطن العربي كله بيسمع له، والأغنية الحلوة بتفرض نفسها على الناس كلها".

ورد أحمد سعد على تصريحات ريم البارودي مؤكداً تقديره الكامل لها معتبراً أن الغضب يكون طبيعياً في بداية الانفصال بين أي زوجين لكن تلك المشاعر تتغير للأفضل بعد فترة.

وفي لقاء له في برنامج the insider علق أحمد سعد على تصريحات ريم الباروي قائلاً: "ربنا يخليها وكلها ذوق، ربنا يديها على قد نيتها ويرزقها ويريح بالها".

وحول تغير موقفها بعد سنوات من الأزمة بينهما بعد انفصالهما، قال أحمد سعد: "اي اتنين بيسيبوا بعض بيكون فيه مشاعر غضب بس بعد ما المشاعر دي تهدى بيفكر فبيعرف أنه كان شخص كويس، وكل الناس كويسة وأنا مش بحمل ضغينة لحد".

أزمة طلاق ريم البارودي وأحمد سعد

يذكر أن طلاق ريم الباوردي وأحمد سعد جاء بعد 21 يوماً فقط من الزواج بعد علاقة استمرت لسنوات بينهما، بينما أوضح الأخير أن الزواج استمر 6 أيام فقط، معتبراً أن الطلاق حدث بسبب "عمل" قامت به إحدى زوجاته السابقات.

ونفت ريم البارودي تصريحات أحمد سعد السابق بكونهما أصدقاء قائلة: "أحمد خانه التعبير شوية ومن يعرف أحمد يدرك أنّه ليس متحدثًا جيداً، وأنّه يتحدث بعشم وعلاقتنا لا تجعلنا نصل إلى درجة أصدقاء".

وأكدت أنها ترى أن معنى الصداقة أن يكون الأشخاص على تواصل ويروا بعضهم البعض باستمرار لكن علاقتهما لا تحمل كل هذا.

وتابعت ريم البارودي بأنها عاشت مع أحمد سعد فترة زمنية طويلة وعمراً كاملاً، حسب وصفها تجاوز الـ16 عاماً، لذلك أصبحت تعطيه مبررات على ما يفعله معها، لذلك لم تستطع أن تحبه أكثر من نفسها