زيندايا تعيد إحياء "فستان العمود الفقري" الأيقوني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
زيندايا تعيد إحياء "فستان العمود الفقري" الأيقوني
مقالات ذات صلة
كيف تعيدين إحياء العلاقة الحميمية
الماركات العالمية تعيد إحياء عالم راقصات الباليه
زيندايا تعيد ارتداء فستان مر على عرضه لأول مرة 40 عاماً

ارتدت زيندايا Zendaya واحدة من أكثر الفساتين السوداء تميزاً في عام 2021، زندايا مستعدة لاختتام العام بمظهر لن ننساه، أيضاً لمواصلة تدريس دروس الموضة والإدلاء ببيانات الأناقة في وقت واحد، كان هذا هو الحال خلال مشاركتها في تسليم جائزة الكرة الذهبية 2021 في باريس بينما كانت ترتدي فستان أسود من روبرتو كافالي.

لقد فعلت ذلك لأول مرة في أكتوبر من هذا العام من خلال استحضار ذوق العصور الوسطى خلال مهرجان لندن السينمائي، لذا، ارتدت الممثلة الأمريكية زيندايا، إطلالة من مجموعة Vivienne Westwood لربيع وصيف 2020 وهي تنورة منقوشة كانت ترتديها مع بلوزة مليئة بالسلاسل، في هذه المناسبة، استوحت إلهامها من الشخصية التي لعبتها في الفيلم من بطولة توم هولاند، مرتدية تصميم مفتوح الظهر. 

Zendaya بفستان العمود الفقري

Zendaya بفستان العمود الفقري

على الرغم من أن الفيلم الذي أخرجه جون واتس سيصدر في 17 ديسمبر، إلا أن العمل الترويجي بدأ في العاصمة الفرنسية للمغنية والراقصة أيضاً بإحدى أفضل إطلالاتها على السجادة الحمراء ولتعزيز شخصيتها، اختارت فستان مفتوح الظهر كان جزءً من مجموعة Roberto Cavalli لخريف وشتاء 2000-2001، كطلب شخصي، تم تحديث الملابس من قبل Fausto Puglisi، المدير الإبداعي الحالي للعلامة التجارية الفاخرة.

Zendaya بفستان العمود الفقري

قبل عشر سنوات، بدأ عرض مصمم الأزياء الإيطالي بإسقاط الكواكب، رحلة عبر الكون وضوء يتم تشغيله لبضع ثوان بشكل متقطع، لقد كان نوعاً من نصف دائرة في وسط المسرح حيث بدأت العارضات رحلتهن، تختلف بعض العناصر في الفستان الذي ارتدته زندايا ولكن الحقيقة هي أن قطعة المجوهرات الذهبية التي كانت تزين ظهرها تتألق بهالة خالدة. 

  • أظهر تصميم الأكمام بشكل ضيق على الجسم والعنق في الخلف وزينت مع قطعة ذهبية أن يحاكي العمود الفقري، مزخرف في الجزء العلوي مع اثنين من رؤساء الثعابين والتي كانت جزءا لا يتجزأ مع أحجار الراين. 
  • من أجل عدم الانتقاص من الفستان المهيب، احتفظت الممثلة بالإكسسوارات إلى الحد الأدنى، مع الأطواق الذهبية الكبيرة والحذاء الأسود الكلاسيكي.

فستان Zendaya

في شبكات التواصل الاجتماعي، فسر بعض محبي فيلم الأبطال الخارقين هذا التصميم باللون الذهبي على أنه تشابه مع الشخصية الخيالية "دكتور الأخطبوط"، المعروف بمخالب الأخطبوط المعدنية وكونه عدو الرجل العنكبوت، التقطت زيندايا Zendaya منشوراً وأعادت نشره على قصص الـ Instagram الخاصة بها وكتب: "نحب المراجع"، بنفس الطريقة، صحيح أن هناك العديد من المصممين الذين أحبوا تجربة موضوع جسم الإنسان في إبداعاتهم، كما حدث في الماضي مع إبداعات Schiaparelli و Iris Van Herpen.