سعد الصغير ينشر الصور الأولى لحفل خطوبة ابنه ويتغزل بجمال العروس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 نوفمبر 2018
سعد الصغير ينشر الصور الأولى لخطوبة ابنه ويتغزل بجمال العروس
مقالات ذات صلة
ابنة ترامب تعلن خطوبتها من شاب لبناني بآخر ليلة في البيت الأبيض
أحدث ظهور لـ وائل جسار برفقة ابنته
مذيع لبنان يثير غضب الجماهيرلاسترجاع وفاة ابنة علاء زلزلي بقسوة شديدة

شارك الفنان سعد الصغير محبيه على انستقرام بسعادته باحتفاله بخطوبة ابنه الأكبر محمد الشهير بـ "توتي"، لينشر الصور الأولى من الحفل، مع كتابته لكلمات رقيقة لابنه وعروسه.

ونشر سعد الصغير صورة له مع ابنه وعروسه وعلق عليها قائلاً: "ألف مبروك ياحبيبي ربنا يتمم حياتك علي الف خير يارب واشوفك احسن واحد في الدنيا يارب واشوف اولادك يارب اللهم امين وبعد عنك الشر يارب اللهم امين مبروك ابني توتي وعروستو القمر الي زي العسل ربنا يحرصكو يارب من العين".

وتفاعل محبو سعد الصغير مع صور خطوبة ابنه، لتنهال عليه التهاني في هذه المناسبة السعيدة، متمنين للعروسين حياة مقبلة مليئة بالفرح.

لم يخل الأمر من إبداء البعض اندهاشه من الصور مؤكدين لسعد الصغير، أنه يقف بجوار ابنه وكأنه شقيقه وليس والده، كما تغزل البعض الآخر بجمال العروس.

ومن المعروف عن سعد الصغير أنه مرتبط كثيراً بأبنائه، ونشر لابنيه رسالة مؤثرة على انستقرام منذ عدة أيام، قائلاً: "اللهم اكرم اولادي يارب واحفظهم من كل شر وافضل افرح بيكم يارب اشوف اولادكم يارب يا توتي انت وحوده يارب ومودي ومنه فرحان طبعا علشان حبيبي توتي هيخطب خلاص وربنا يتمم علي خير يارب ياحبيبي ويكرمك في الي جاي انت وحوده يا دنيتي وسندي في الدنيا ربنا يحميك يا رب يا رب".