هاني عادل يتغزل في زوجته بطلة فيلم أصحاب ولا أعز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022

تغزل الفنان هاني عادل في زوجته الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود حيث رافقته خلال حفل عزيز مرقة بساقية الصاوي.

وقدم هاني وقتها مزيجا بين أغنية تتجوزيني الشهيرة وأغنية الحب الكبير لعزيز مرقة، دياموند كانت سعيدة بتواجدها في الحفل وقامت بالتقاط صور ومقاطع مصورة لزوجها وهو يقدم أغانيه على خشبة المسرح. وتداول رواد السوشيال ميديا المقطع الذي ظهرت فيه دياموند وهي تقوم بتصويره.

هاني عادل وزوجته

أبدى الجمهور إعجابهم بعلاقة الحب الشديدة بينهما، فهاني عادل دعم زوجته بعد مشاركتها في فيلم أصحاب ولا أعز. خاصة وأن صناع هذا العمل واجهوا انتقادات كبيرة بسبب جرأة العمل. فنشر صورة جديدة لهما وعلق عليها: الإبداع يحتاج إلى شجاعة.

وكان قد أثار فيلم أصحاب ولا أعز جدلا كبيرا لما يتضمنه وتلقت زوجة هاني عادل هي وفريق العمل الكثير من الانتقادات.

و"أصحاب ولا أعز" أول فيلم عربي تنتجه Netflix، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers، الذي حقق رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم لتصبح هذه النسخة هي الـ19، من بطولة منى زكي وإياد نصار، عادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

وسبب الفيلم المقتبس من فيلم perfect strangers حالة من الصدمة لدى المشاهدين فور طرحه لعدة أسباب كان أوها تضمنه الكثير من الألفاظ الخارجة، بالإضافة لطرحه موضوع المثلية الجنسية بين أبطاله، حيث أدى الفنان اللبناني فؤاد يمين شخصية مثلي جنسيا يخفي الأمر عن أصدقائه.

دياموند عبود

هاني عادل تزوج من دياموند بو عبود في صيف ألفين وواحد وعشرين. واحتفل بزفافه بطريقة مميزة، حيث تحرر الثنائي من التقليدية في ملابس الزفاف.

وظهر هاني عادل يرتدي قميصاً وبنطالاً باللون الأبيض، واضعًا عقد من الورود على صدره، وشال من اللون الكشمير على كتفه.

ارتدت دياماند ظهرت بإطلالة بسيطة بـ فستان زفاف أبيض، وتسريحة الشعر الويفي، حاملة في يدها بوكيه ورد الزفاف، ووضعت في بعض الأوقات جاكت أسود بسبب برودة الجو.

وضع هاني عادل نصب للعهود أمام البحر ووجه رسالة لعروسة أثناء حفل الزفاف قال فيها: "هحاول أكون إنسان أحسن عشان أنا معاكي، بحبك من قلبي، وبتمنى من ربنا إني أسعدك.. بوعدك إني أحاول على قد ما أقدر طول ما أنتي طايرة لفوق مأشدكيش معايا على الأرض وأحاول أخف وأطير معاكي".

يذكر أن هاني عادل كان قد سبق له الزواج من سيدة فرنسية وأنجب منها بنتاً، كما عقد قرانه على الفنانةحلا شيحة، لكن حدث الانفصال قبل الزفاف بأيام قليلة، ولم يعلق على سبب الانفصال سوى ببعض كلمات قال فيها: الانفصال كان غصب عني أنا وحلا.

من هي دياموند بو عبود زوجة هاني عادل؟

وعرف الجمهور الممثلة اللبنانية دياموند بو عبود من خلال مشاركتها في مسلسل روبي، ولها تجربة عالمية واحدة شاركت في فيلم فرنسي يدعى "إيدين"، وشاركت هاني عادل في عام 2018 في مسلسل السهام المارقة، وفي عام 2017 فازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2017، عن دورها في فيلم "في سوريا".

تعتبر دياموند بو عبود أول ممثلة لبنانية تحصل على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي، وتفضل دائماً عدم الكشف عن عمرها حيث ترى أن الفنان من المفترض أن لا يفصح عن عمره حتى يستطيع أن يلعب كل الأدوار.

وأكد أن بناته يجدن اللغة الفرنسية ويتحدثن اللغة العربية لكن دون إتقان. تزوج هاني عادل من حلا شيحة، وتم عقد قرانهما، وتم تداول صور عقد القران عبر وسائل الإعلام والسوشيال ميديا. لكنهما انفصلا قبل إتمام الزواج، وحرصا كلاهما على إخفاء هذه التفاصيل.

هاني عادل صاحب مواهب فنية متعددة. فهو مؤسس فرقة وسط البلد الغنائية، ومؤخرا أصبح يغني باللغة الإنجليزية والفرنسية. وشارك خلال مشوراه في عدد من الأفلام والمسلسلات الناجحة، مثل فتاة المصنع وتيتو وحلاوة الدنيا وهذا المساء وآسيا ومؤخرا تعاون مع شريهان في مسرحية كوكو شانيل التي عادت بها للفن مجددا.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار