عقيل الرئيسي ينشر فيديو جديداً مع ابنه وملامح الصغير تحير الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
عقيل الرئيسي ينشر فيديو جديداً مع ابنه وملامح الصغير تحير الجمهور

نشر عقيل الرئيسي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهر فيه في لقطات طريفة مع ابنه آدم كما كشف الفيديو عن تغير في ملامح الصغير التي احتار الجمهور في تحديد ما إذا كان يشبه والدته أو والده.

تباينت الآراء حول فيديو عقيل الرئيسي وابنه فبينما اعتبر البعض أن الصغير تحول إلى نسخة من والدته فرح الهادي رأى آخرون أنه حمل ملامح عقيل الرئيسي. فيما اعتبر البعض أنه يمزج بين ملامح الزوجين.

فيديو عقيل الرئيسي وابنه

وجاء في التعليقات: "ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحفظه يارب اسم الله عليه جمال الكون كله ادم الله يحفظه لكم ويحفظكم لها يا رب وان شاء الله تشوفونا في أعلى المرتب"، "حرام كل شوي صور للولد خافوا من الحد الله يحميه ويديم نعمه عليكم". "مو كل شيء يتصور يا جماعة، حلو تفرحوا بابنكم لكن إنكم تستعرضوا به حياتكم وتدخلوه في إعلاناتكم أمراً غريب، شوفت من كام يوم فيديو لابن فرح الهادي وجنبه شنطة وأشياء لماركة شهيرة، مو حلو الأمر فيكم شوي عملوا فلوس من غير ما تستخدموا الطفل أرجوكم حرام".

ابن فرح الهادي

كانت فرح الهادي أنجبت طفلها الأول آدم بعد 5 سنوات من الزواج والتعرض إلى الإجهاض 3 مرات، لتستقبل الفاشنيستا الكويتية ابنها الأول في شهر أغسطس الماضي وأعلنت الخبر للجمهور بنشر صورة وضعت عليها طفلها داعية له بحسن النبات وأن يجعله الله قرة عين لها ولوالده.

وقالت في مقطع فيديو لجمهورها: "كنت خاشه عنكم هالسر من ٢٠٢٢ وما قدرت أصبر أكثر من كدة.. لأنكم أهلي وخواتي وأعز ما أملك بحياتي وأبيكم تعيشون معاي هالرحلة وتكونون معاي قراب بكل تفاصيلها".

 وفي تعليقها كتبت فرح الهادي: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي، اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لنا". ووثق فرح وعقل صور لابنهما على حساباتهما الشخصية بشكل مستمر متراجعين بذلك عن قرارهما بعدم نشر صور للصغير.. بعد خمس سنوات ألف الحمدلله يارب على هذه النعمة والشعور والله يرزق كل محروم يارب .. والله يقر عيوني بشوفته سليم معافى يارب وأدعو الله يتمم علي حملي بالسلامة".

ومن بين صور ابن فرح الهادي لقطات نشرتها الفاشنيستا الكويتية وأرفقتها برسائل دافئة عبرت من خلالها عن امتنانها للحظة التي تحولت فيها حياتها وأصبحت أماً، بعد خمس سنوات من الزواج. أما عقيل الرئيسي فينشر لقطات ويرفقها برسائل دافئة ومن بينها: "ابني هيل وفستقه وأحلى ولد بالمنطقة… أدوم الاداديم ما شاء الله".

كما كتبت فرح الهادي على صورة أخرى:  "بعض التواريخ شعورها كأنه عمر".

صور عقيل الرئيسي وابنه

ونشر عقيل الرئيسي صور وجه فيها استفتاء للجمهور عن وجه الشبه بين فرح الهادي وبين ابنها، واعتبر عقيل الرئيسي أن الطفل نسخة مصغرة من والدته وكتب مشهور منصات التواصل الاجتماعي في تعليقه: "يا جماعة فرح جاية توريني صورها وهي صغيرة، أنا انصدمت لأنه على بالي يشبهني آدم، لا يا جماعة هو نسخة منها نسخة بالمرحلة هذه.. يا حلو هالعنجوزتين شوفوا الوجه والخدود ما أحلاها".

وبدأ عقيل الرئيسي بنشر صور لابنه دون الكشف عن وجهه ومن بينها صورة للصغير  بعد وولادته، وتضمنت الصور لقطات دافئة جمعت فرح الهادي وزوجها وابنها وكتب عقيل الرئيسي في التعليقات: "عائلتي سر سعادتي .. حفظكم الله ورعاكم لي.. أحبكم وأعشقكم".

وبجولة سريعة داخل حساب عقيل الرئيسي يمكنك مشاهدة أبرز اللقطات التي جمعته بابنه، فيحرص دائما على نشر  الكثير من الفيديوهات التي تجمعه بطفله آدم وزوجته عبر حساباتهما الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة. بداية من ولادته وإعلان رغبتهما في إخفاء وجهه حفاظا على خصوصيته إلا أن الثنائي تراجع عن الأمر وقررا نشر الصور واللقطات الطريفة التي تجمعهما  بابنهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار