سعر خيالي لفستان ليلى علوي القصير والمميز خلال مهرجان القاهرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 ديسمبر 2020
سعر خيالي لفستان ليلى علوي القصير والمميز خلال مهرجان القاهرة
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تنسخ فستان هيفاء وهبي في مهرجان القاهرة: أيهما أجمل!
الإطلالات اللامعة تسيطر على ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020
جدل على السجادة الحمراء بسبب ثنائيات المشاهير في ختام مهرجان القاهرة

اعتمدت النجمة المصرية ليلى علوي على إطلالات متنوعة خلال أيام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، وكان أبرز هذه الإطلالات فستان منقوش يجمع بين اللونين الأسود والأبيض وهي إطلالة اعتبرها النقاد مبهرة وأنيقة وكانت مناسبة لها تماماً.

ليلى علوي في فستان قصير منقوش

سعر فستان ليلى علوي

ليلى علوي أطلت خلال فاعليات اليوم الثاني من مهرجان القاهرة في فستان قصير أسود وعليه نقوش باللون الأبيض له أكمام طويلة من ماركة Dolce and Gabbana ويصل سعر الفستان إلى 4140 دولار أي ما يعادل 15 ألف ريال سعودي.

أضافت ليلى علوي إلى الفستان حذاء كلاسيك باللون الأسود مع حقيبة كلاتش صغيرة واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة عبارة عن شعر منسدل ولإكمال الإطلالة اعتمدت على مكياج مميز أبرز جمالها وأحمر شفاه باللون الأحمر القاني وظلال عيون باللون الزهري الرقيق ورموش طويلة بدون رسمة عيون حادة.

سعر فستان ليلى علوي

إطلالات النجوم في مهرجان القاهرة

وكانت ليلى علوي قد اعتمدت خلال افتتاح مهرجان القاهرة على فستان أيضاً باللون الأسود طويل مكشوف الكتف ومنطقة الصدر على شكل قلب من تصميم هاني البحيري بجانب تسريحة شعر ويفي بلمسات من خبير الشعر محمد الصغير، أما المكياج فكان بأصابع مريم يسري التي اختارت أحمر شفاه باللون الأحمر القاني مع مكياج عيون أكثر درامية برسمة حددت عيون ليلي علوي ورموش طويلة لنظرة أكثر قوة وجرأة.

مكياج ليلى علوي

حفل افتتاح مهرجان القاهرة

وكان حفل افتتاح مهرجان القاهرة قد شهد حضور عدد كبير من النجوم أبرزهم منى زكي وزوجها أحمد حلمي بجانب النجمة إلهام شاهين، لبلبة ومن النجوم الشباب إيمان العاصي، صبا مبارك، ميس حمدان وشقيقتها مي سليم بالإضافة إلى لجين وأسيل عمران والنجمة ميساء مغربي.

جاءت أغلب إطلالات النجمات باللون الأسود وكان أبرزها للنجمة نيلي كريم التي اختارت فستان قصير مع حزام عريض من الجلد بجانب ريم مصطفي التي اعتمدت على Jumpsuit أما النجمة نورهان منصور فكانت ضمن أجرأ الإطلالات باختيار بفستان قصير جداً من الأمام وقصير من الخلف وهو ما عرضها للكثير من النقد.

يُقام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 في ظرف استثنائي حيث تغلب عليه القيود والضوابط التي فرضها انتشار الفيروس الوبائي، كورونا. ويشهد  حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، والتي يتم منحها أيضا للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يكرم المهرجان في حفل الافتتاح أيضا الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز. واختار المهرجان للافتتاح الفيلم البريطاني الفرنسي الأب ــ The Father إخراج فلوريان زيلر، في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته الممثل القدير آنتونى هوبكنز الذى يعد أحد أبرز الممثلين فى العالم، والحاصل على أرفع الجوائز، ومن بينها؛ الأوسكار والبافتا، والممثلة الإنجليزية الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان.