ليلى علوي بإطلالة بسيطة حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 آخر تحديث: السبت، 18 مارس 2023
ليلى علوى بإطلالة بسيطة حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

توافد النجوم والنجمات واللجان التحكيم منذ قليل على السجادة الحمراء، لحضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك من أجل استلام الجوائز ومعرفة الفائزين خلال هذه الدورة، حيث يحتفل مهرجان القاهرة بصناع السينما والأفلام حول العالم.

ليلى علوي بفستان مكرر على السجادة الحمراء

ظهرت الفنانة المصرية ليلى علوي على السجادة الحمراء بإطلالة بسيطة، حيث ارتدت فستان من اللون الفوشيا الفاتح، بأكتاف عارية، وشال بنفس لون الفستان، ونسقت معه حقيبة يد فضي مع إكسسورات من نفس اللون، وهو واحد من الإطلالات المكررة التي ظهرت بها الفنانة ليلى علوي من قبل.

ليلى علوي بإطلالة بسيطة حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

أبرز لقطات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي

كان الفنان الكبير حسين فهمي لرئاسة مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الحالية، حيث بدأ المهرجان هذا العام بالعديد من الفعاليات المختلفة والمميزة، وذلك بتعاون مع أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان.

فمن خلال الفعاليات التي تمت لمدة 9 أيام متواصلة، خرج مهرجان القاهرة السينمائي بأحسن وأفضل النسخ من الأعوام السابقة، وخصوصا بدما عبر الكثير عن سعادتهم بعودة الفنان حسين فهمي لرئاسة المهرجان.

وعلى هامش المهرجان تم توزيع بعض الجوائز أثناء الفعاليات أول أمس، والتي ضمت العديد من المشاهد البارزة، ومن أبرزها هو التزام بعض الفنانين بدعوة الفنان حسين فهمي وهو الدريس كود، وحضور مميز لعدد من الفنانين الأجانب كالضيوف لهذه الدورة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار