لحظة سقوط ليلى علوي في حفل Joy Award: إيمي سمير غانم السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يناير 2022

تعرضت الفنانة المصرية ليلى علوي لموقف محرج خلال حضورها حفل Joy awards في الرياض، حيث كادت النجمة المصرية أن تسقط أرضاً لولا تدخل إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد والإعلامية بوسي شلبي.

وحرصت النجمة ليلى علوي على الترحيب بحفاوة بإيني سمير غانم حيث كان الحفل هو أول ظهور لها عقب المصاب الذي تعرضت لها عقب فقدان والديها نجم الكوميديا سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز إثر إصابتهما بفيروس كورونا.

وأطلت الفنانة المصرية ليلى علوي خلال حفل افتتاح مهرجان Joy awards، حيث أطلت بفستان بالموف طويل بأكمام طويلة، بفيونكة من الخصر، ونسقتها بتسريحة شعر منسدل من الخلف بغرة من الجانبين، ومعه سلسلة من الألماظ بنفس لون الفستان، وشنطة من اللون الفضي، ولاقت إطلالتها استحسان كبير من قبل الجمهور حيث أطلقوا عليها الملكة الأنيقة.

سقوط ليلى علوي في حفل Joy Awards

كادت ليلى علوي أن تسقط على الريد كاربت لولا أن أمسكت بها إيمي سمير غانم وساندها حسن الرداد وبوسي شلبي قبل أن تسقط على الأرض.

ويبدو أن علاقة ليلى علوي ببنات سمير غانم جيدة جداً فبعد الحفل ظهرت ليلى علوي بعد الحفل وهي تقضي أوقاتها معهم. وأبرت الصور التي نشرتها النجمة القديرة عبر حسابها الشخصي مدى التقارب بينها وبين أبناء الكوميديان الراحل سمير غانم.

ويبدو أن هذا الموقف الحرج ليس الأول ففي الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي تعرضت النجمة الكبيرة لنفس الموقف وكادت تسقط على الأرض لولا أن أنقذها زملائها، كما واجهت موقف آخر محرج بعد أن خلطت بين البحرين الأبيض المتوسط والأحمر، حيث عبرت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها بتكريمها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي خلال الكلمة التي ألقتها في حفل الافتتاح فقالت: "سعيدة لوجودي في مهرجان البحر الأحمر المتوسط السينمائي، أشكركم على تكريمي في الدورة الأولى للمهرجان وسعيدة لوجودي في مدينة جدة وفي المملكة العربية السعودية".

وليلى علوي واحدة من أشهر نجمات مصر، وقدمت النجمة ليلى علوي  الكثير من الأدوار خلال مشوارها الفني، وخلال السنوات الأخيرة قدمت دوراً مميزا في فيلم "ليلة البيبي دول" عام 2008، وأكملت بعد ذلك مشوارها الفني بأخر عمل على صعيد الدراما المصرية في مسلسل "حكايات وبنعيشها" عام 2009م بدور "كابتن عفت" مع الفنان السوري عابد فهد.

وبعد الحفل عبرت ليلى علوي عن سعادتها بالتواجد في الرياض ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام كتبت فيه: "سعدت بدعوتي إلى چوي أواردز في مدينة #الرياض #السعوديه وعلى ذلك أتقدم بخالص الشكر لمعالي المستشار تركي الشيخ على ما شاهدناه من رقي وجمال و ابهار في التنظيمات في #موسم_الرياض والشكر أيضًا لقنوات ال MBC على رعايتها للحفل".

يذكر أن استضاف الحفل نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي والإعلاميين، وذلك ضمن فعاليات Joy awards 2022 ، أو حفل صناع الترفيه، والذي تقدمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، وتشارك في تنظيمه “مجموعة MBC”.

تنطلق فعاليات الحفل على مسرح بكر شدي ببوليفارد الرياض سيتي في العاصمة الرياض

يشارك في الحفل نخبة من النجوم بينهم أشرف زكى، أمينة خليل، هالة صدقي، نيللي كريم، عمرو يوسف، أحمد فهمي، أكرم حسني، حسن الرداد، عمرو مصطفي، أشرف عبد الباقي، ودينا الشربيني.

وكانت ليلى علوي من أبرز الحضور ولفتة لقطة لقائها بإيمي سمير غانم الأنظار إلا أن لحظة سقوطها كادت تفسد اللحظة لولا تدخل الفنانة المصرية وزوجها حسن الرداد.