سمو حاكم دبي يلتقي ولي عهد أبوظبي في بحيرات المرموم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
سمو حاكم دبي يلتقي ولي عهد أبوظبي في بحيرات المرموم
مقالات ذات صلة
داليا مبارك تخطف القلوب بأول صور عائلية مع ابنتها جاز
المهرة البحرينية ترقص في استقبال السعوديين القادمين عبر جسر الملك فهد
عيد ميلاد عادل إمام الـ81.. غول التمثيل وزعيم الكوميديا

استمتع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، أمس الاثنين ، بلقاء متباعد اجتماعيًا مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

التقى قادة دولة الإمارات العربية المتحدة في منطقة المرموم بدبي، وناقشوا رفاهية المواطنين الإماراتيين، وكيف واجهت الأمة تحديات الصحة العالمية خلال عام 2020 بشكل مباشر وأكثر. وبهذه المناسبة حان وقت استكشاف حتا بعد زيارة سمو حاكم دبي لهذه المناطق فيها.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات الرسمية (وام) ، فإن الموضوعات التي تمت مناقشتها كانت واسعة النطاق ومضمونة "مكافحة وحصر الآثار السلبية لوباء "كورونا" والإنجازات التي تحققت على طريق توفير اللقاحات الطبية الخاصة بالوباء للمواطنين والمقيمين"

كما أشاد حاكم دبي وولي عهد أبوظبي بالعمل الجاد من أولئك الموجودين على الخطوط الأمامية طوال الوباء الذين قاموا بحماية المجتمع وصحة وسلامة الجمهور الإماراتي خلال عام 2020.

في مزيد من التفاصيل حول اجتماعهم، شارك الشيخ محمد بن زايد في حسابه على تويتر  سلسلة من الصور مع حاكم دبي.

وقال "ناقشت وأخي محمد بن راشد خلال لقائنا في دبي..عددا من المواضيع التي تهم الوطن والمواطن وفي مقدمتها حماية المجتمع تجاه التحديات الصحية وتعزيز دورة الحياة الاقتصادية والاجتماعية في ربوع الوطن.."

كما أضاف الشيخ محمد بن راشد أن الإمارات " يجمعنا الوطن .. ويجمعنا التفكير بغد أفضل".

وقال سمو حاكم على تويتر: "زارني أخي محمد بن زايد اليوم في المرموم .. زيارة أخ وقائد وصديق .. يجمعنا الوطن .. ويجمعنا التفكير بغد أفضل .. وتجمعنا رغبة أن يكون ٢٠٢١ العام الأعظم في مسيرة الإمارات العربية المتحدة."

مصدر الصور: انستغرام