لماذا التقى ولي عهد الأردن ببائع الحلوى أيوب تايه؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
لماذا التقى ولي عهد الأردن ببائع الحلوى أيوب تايه؟

حظى الطالب أيوب تايه، والذي يعمل بائعاً في متجر للحلويات بمفاجأة كبيرة حيث قام ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله بزيارته بشكل مفاجئ.

وقد جاءت تلك الزيارة بعدما تصدر إسم أيوب تايه منصات التواصل الاجتماعي وتداول عدد كبير من النشطاء نتيجة الشاب الاردني وتفوقه في الثانوية العامة بمعدل 96.5  تخصص علمي حيث استطاع ذلك الشاب المكافح من تحصيل العلم بالرغم من عمله بشكل يومي في محل الحلويات في الأردن.

ولم تكن الحياة العملية عائقا أمام هذا الشاب لتحقيق أحلامه واستطاع أن يكمل دراسته بتفوق وحصل بعدها على عدة مفاجأت وكان أولها من صاحب محل الحلويات الذي يعمل فيه حيث احتفل به برفقة زملائه في العمل وتم تصوير الاحتفال فيديو.

وتداول عدد كبير مقطع الفيديو الخاص بالشاب وتصدر الترند على أغلب مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أيام.

ولي عهد الأردن يفاجئ شاب متفوق 

وقد لفت هذا الأمر انتباه ولي العهد الاردني الحسين بن عبدالله والذي قام بإعداد مفاجأة خاصة للشاب، حيث قام بعمل زيارة مفاجئة له دون سابق إنذار حيث قدم له التهاني والتبريكات على كفاحه وتفوقه.

لماذا التقى ولي عهد الأردن ببائع الحلوى أيوب تايه؟

وخلال حديثه أشاد ولي العهد بالطالب أيوب الذي حقق نجاح في المرحلة الثانوية بالتوازن مع عمله واستطاع أن يوازن بين التعليم والعمل، كذلك قدم الشكر لإدارة المحل التي قدمت الدعم لذلك الشاب خلال فترة الدراسة.

لماذا التقى ولي عهد الأردن ببائع الحلوى أيوب تايه؟

وفي سياق متصل يعد ولي العهد الأردني من أكثر الداعمين لشباب الاردن، وهو من أبرز الشخصيات الأردنية التي تظهر في دعم تلك الفئة  حيث ظهر ولي العهد في العديد من المدن الأردنية وقام بزيارات متعددة أثبتت تواصله الدائم مع أبناء الشعب الأردني.

احتفال الملكة رانيا بعيد ميلادها

ومن ناحية أخرى بارك الأمير الحسين صباح اليوم والدته الملكة رانيا العبدالله بمناسبة عيد ميلادها بعد أن نشر صورتها داخل المنزل وهي تعد الطعام وعلق على الصورة قائلا: "دوماً الأم الحنونة رغم انشغالاتك.. أمي الغالية، كل عام وأنتِ بخير، وأسأل الله أن يحفظكِ ويرعاكِ".

وفي وقت سابق أعلن الديوان الملكي في الأردن عن خطبة ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، حيث حضر الخطبة العاهل الأردني الملك عبد الله وزوجته الملكة رانيا العبدالله.

وقد ذكرت الوكالة في بيانها عن الخطبة الآتي: "جرت قراءة الفاتحة في منزل والد الآنسة رجوة، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار