محمد رمضان يثير الجدل بالتجول مع نمر أبيض في دبي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021

أثار الفنان محمد رمضان الجدل مجدداً بعد أن نشر فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام استعرض فيه جانب من حياة الرفاهية التي يعيش فيها وهو ما آثار ردود أفعال متباينة ضده.

محمد رمضان يتجول مع نمر

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره عاري الصدر بجانبه نمر أبيض يشبه الذي ظهر معه في كليب أغنية " ڤيرساتشي بيبي"، والتي حققت أكثر من 18 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب منذ طرحها الشهر الماضي.

وتجول محمد رمضان بصحبة النمر الأبيض في احد القصور الفارهة بمدينة دبي الإماراتية.

وتباينت ردود الأفعال بين جمهور محمد رمضان ومتابعيه، فعلق أحدهم قائلاً: "أنا مش عارف انت عايز توصل ايه من الفيديو ده؟"، وانتقده البعض الأخر قائلين: "الغرور مقبرة الفنان قالوها قديماً هي كام سنة وتختفي من الأخر".

في الوقت الذي أشادت به جانب آخر من التعليقات، فقال أحدهم: "انت بطل وتستاهل"، "نمبر وان"

أزمات محمد رمضان

وكانت الأزمة الأخيرة للفنان محمد رمضان بدأت بعد أن كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز في أحد لقاءاتها الصحفية مؤخراً عن تعرضها للإهانة من النجم محمد رمضان بعد رفضها دور والدته في أحد الأعمال الفنية التي قام ببطولته وقالت: "فضحني لما رفضت أعمل أمه، وفي ناس شتموني وأنا ما اتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقالي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وإنتي بتاخدي 20 ألف جنيه".

وأوضحت الفنانة سميرة عبد العزيز  أنها تلقت رسائل مسيئة من  محمد رمضان بعد رفضها تقديم والدته في أحد الأعمال، وفوجئت به يرسل إليها عبر تطبيق WhatsApp "وتساب" رسالة تحمل عبارات شتائم وسباب وعبارات مهينة حسب تصريحاتها الصحفية.

و كشفت سمير عبد العزيز عن هذه الرسائل والتي تضمنت "يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه"، وهو ما أصابها بالدهشة.

خلاف سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان، قبل تدخل الفنان أشرف زكي، كان قد بدأ حينما رفضت سميرة عبد العزيز في إحدى مقابلاتها التلفزيونية، فكرة أن تجسد شخصية والدة محمد رمضان، قائلة: «الفنانة التي جسدت دور أم الرجال الصالحين لا تجسد دور أم بلطجي ومنها بدأ حرب وصراع في التصريحات بينها وبين محمد رمضان".

جدير بالذكر أن الفنان المصري، محمد رمضان كانت أخر أعماله طرح كليب "ثابت" من إخراج محمد سامي.

 كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى" مع سمية الخشاب وهبه مجدي وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار