سيرين عبد النور بفستان لافت بطباعة ليوبارد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 07 فبراير 2021
سيرين عبد النور بفستان لافت بطباعة ليوبارد
مقالات ذات صلة
مايا دياب بإطلالة رمضانية أنيقة
أزياء شريهان في أحدث إعلان: صُممت خصيصًا لها بتوقيع زهير مراد
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات

اختارت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور فستاناً مثيراً وأنيقاً بطباعة جلد الفهد Leopard من تصميم أليكسندر فوتييه ALEXANDRE VAUTHIER.

جاء فستان سيرين من السهرة التاسعة لبرنامج أنت مين The Masked Singer الذي يُعرض أسبوعياً عبر شاشة MBC بتصميم كتف واحد One Shoulder، وبدرابيهات من منطقة الصدر والبطن، وفتحة جانبية تصل لأعلى الفخذ، وصل سعره إلى 2480 دولاراً.

وتركت سيرين عبد النور شعرها منسدلاً على كتف واحد، والآخر كان ململماً خلف أذنها، من تصفيف جورج المندلق، أما المكياج فكان لكوليت اسكندر، وجاء بسيطاً بعيون سموكي تجمع بين اللونين البني والذهبي، وأحمر شفاه وردي،  وتنسيق الإطلالة بالكامل لسيدريك حداد.

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور بفستان لافت بطباعة ليوبارد

برنامج "إنت مين The Masked Singer"، يذاع عبر شاشة MBC الأربعاءمن كل أسبوع، ويقوم على فكرة جديدة. 
حيث يرتدي بعض المشاهير أقنعة تخفي هويتهم ويقدموا عدد من اللوحات الغنائية الاستعراضية خلال تقمصهم شخصية القناع الذي يرتدونه.
وعندما تقل عدد النقاط يضطر النجم لنزع القناع والكشف عن نفسه أمام لجنة التحكيم المكونة من مهند الحمدي، سيرين عبدالنور، حسن الرداد وقصي خولي.

آخر أعمال سيرين عبد النور الدرامية

يذكر أن آخر أعمال سيرين عبد النور كان مسلسل دانتيل، وعرض عبر منصة شاهد VIP وقنوات MBC، وشاركها البطولة كل من محمود نصر، سارة أبي كنعان، زينة مكي، نهلة داوود، نيكولا دانيال، وسام فارس وسيناريو وحوار سماء عبدالخالق وإنجي القاسم، وإخراج المثنى صبح، وكان من المقرر عره خلال رمضان الماضي ولكن تم تأجيله بسبب أزمة كورونا. 

نصيحة سيرين عبد النور للأمهات

كانت سيرين عبد النور نشرت فيديو لابنها كريستيانو أثناء استحمامه عبر جسابها بتطبيق Instagram، وعلقت عليه موجهةً نصيحة إلى الأمهات تساعدهن على تأمين وسيلة تسلية لأولادهن بعد يوم طويل من اللعب ونشر الفوضى في المنزل، وقالت: "نصيحة إلى كل أم، سيدتي إذا بتحبي تلهي إبنك شي ساعتين بالنهار من بعد ما يكون طحنلك البيت، تعبّي المغطس وتنقعيه فيه تقريباً شي 3 ساعات".

مشوار سيرين عبد النور

سيرين عبد النور من مواليد 21 فبراير 1977 وهي مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية، وقد اشتهرت سيرين في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي ليلة من الليالي عام 2004 بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء الباب الذي قادها إلى التمثيل.

ولدت سيرين في العبادية قرب بيروت سنة 1977 من عائلة مسيحية، ودرست في مدرسة القديس كورييه، ثم سجلت في معهد لدراسة المحاسبة، بعد تخرجها في نوفمبر 1993 بدأت العمل في مجال عروض الأزياء، كان أول عرض أزياء تشارك فيه سيرين عبد النور بملابس خاصة بموسم عيد الميلاد لعدد من مصممي الأزياء منهم زهير مراد، ظهرت في إعلان لأحد مساحيق الغسيل، تم تصويره في لبنان ليعرض في السعودية، وفي عام 1994 شاركت كموديل في كليب الفنان جورج وسوف لأغنية كلام الناس.

في بداية عام 1998 بدأت بالظهور في محطة LBC كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية، وفي عام 2002 انتخبت سيرين كأحسن موديل من خلال منافسة ضخمة. في عام 2003 حصلت على أول بطولة لها من خلال مسلسل ابنتي، وفي 2004 بدأت في شق طريقها نحو الغناء، وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان ليلة من الليالي.

وذاع صيت سيرين عبد النور في مصر والعالم العربي منذ عرض فيلم رمضان أبو العلمين حمودة مع الفنان محمد هنيدي، وهو أول فيلم من بطولتها سنة 2008.

وفي نفس السنة ظهرت كضيفة شرف في فيلم دخان بلا نار الذي تم تصويره في بيروت وكان بإنتاج مشترك لبناني مصري.

تراوحت أدوارها بين المسلسلات والأفلام وعادت 2009 الشاشة اللبنانية في دور البطولة في الأدهم مع أحمد عز، وشاركت في فيلم المسافر مع النجم العالمي عمر الشريف الذي أنتجته وزارة الثقافة.